أكرم القصاص - علا الشافعي

إبنة مارادونا تعبر عن اشتياقها له بصورة قديمة: "أفتقدك كثيرا وبحاجة إلى حضنك"

الإثنين، 11 يناير 2021 03:28 م
إبنة مارادونا تعبر عن اشتياقها له بصورة قديمة: "أفتقدك كثيرا وبحاجة إلى حضنك" مارادونا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت جيانينا مارادونا عن اشتياقها لوالدها الراحل أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية النجم دييجو أرماندو مارادونا، الذى توفى يوم 25 نوفمبر الماضى، متمنية أن يعود ولو قليلا إلى الحياة مرة أخرى.

مارادونا
مارادونا
 

ونشرت جيانينا، صورة قديمة لوالدها الراحل وهو يسبح فى المياه مع قميص فريقه الأرجنتينى الذى شهبد بدايات تألقه "بوكا جونيور"، أتبعتها بالقول: "تعال قليلاً لأعانقك فقط، أعدك بأننى سأدعك تعود لكننى بحاجة إلى عناق منك، أفتقدك فى كل مرة أقرر فيها التنفس لمواصلة العيش".

Capture
 

 

من ناحية أخرى، أشارت صحيفة "ناثيونال" الأرجنتينية، إلى أن كلوديا نورا وآنا إستيلا وريتا مابل، شقيقات نجم كرة القدم العالمى، اختاروا ماتيس مورلا، محامى لهن فى قضية مارادونا، وقالوا فى بيان لهن: "نرغب فى معرفة الحقيقة التي يجري التحقيق فيها والتى تتعلق بأسباب وفاة شقيقنا دييجو أرماندو مارادونا، فى 25 نوفمبر"، وطالبوا القضاء الأرجنتينى بعدم رحمة المسئول عن وفاة دييجو حال إثبات لك.

وخلال عرض أمام قاضى الضمانات دييجو مارتينيز، أكدت شقيقات مارادونا: "لا نريد الرحمة إذا كان هناك شخص مسؤول"، وأضافوا: "نحن بحاجة ماسة إلى معرفة ما حدث، نحتاج إلى معرفة كيف حدث، ونحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك مسؤولون، نحتاج إلى معرفة ما يجري في القضية، لا يتعلق الأمر فقط بالوصول إلى الإجراءات والمعلومات وآرائها، ولكن أننا نحتاج أيضًا إلى أن نكون قادرين على التعاون في إنتاج الأدلة، نلاحظ أن هناك العديد من القضايا التي يجب توضيحها: أولاً، نعتبر أنه من الضرورى الحصول على رأى خبير طبى من جانب، وكذلك تقييم طلب شهادة من أولئك الذين قدموا بيانات متناقضة".

وأضافت شقيقات مارادونا "لم يرحل أخونا فقط، ولكن الشعب الأرجنتينى والعالم لم يعد له مثلهم على قيد الحياة، دييجو أرماندو مارادونا سيكون دائمًا حاضرًا في قلوب وعقول الجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة