أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ديبالا تضع بيرلو فى مأزق قبل مواجهتى إنتر ميلان ونابولي

الإثنين، 11 يناير 2021 06:33 م
إصابة ديبالا تضع بيرلو فى مأزق قبل مواجهتى إنتر ميلان ونابولي بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب النجم الأرجنتينى باولو ديبالا عن مباريات يوفنتوس ضد إنتر ميلان ونابولى خلال شهر يناير الجارى، ولا يمكن لأندريا بيرلو مدرب الفريق اختيار بدائل من فريق تحت 23 عاما، وذلك لأن فريق الشباب للسيدة العجوز بأكمله دخل فى فترة عزل بعد ظهور ثلاث حالات من فيروس كورونا بالفريق الأسبوع الماضي، كما ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا".

وتعرض ديبالا لإصابة فى الركبة ضد ساسولو الأحد وخضع للفحوصات هذا الصباح، واتضح أنها إصابة فى الرباط الجانبى الانسى للركبة اليسرى، وسيبقى نجم الأرجنتين خارج الملاعب لمدة 15-20 يومًا، ما يعنى أنه سيغيب أمام إنتر ونابولي.

ويسافر يوفنتوس إلى ملعب "جوزيبى مياتزا" الأحد لخوض مباراة فى الدورى الإيطالى ضد النيرازوري، بينما يواجه نابولى فى ملعب "ريجيو إميليا مابي" فى نهائى كأس السوبر الإيطالى يوم 20 يناير.

وعاد ألفارو موراتا من الإصابة ولعب بضع دقائق فى الشوط الثانى ضد ساسولو.

ومع ذلك، لا يمكن لأندريا بيرلو مدرب البيانكونيرى اختيار بدائل من فريق "بريمافيرا" أو أقل من 23 عامًا لأن الفريق يخضع للعزل الذاتى بعد أن ثبتت إصابة أليكس ساندرو وخوان كوادرادو وماتيس دى ليخت بفيروس كورونا.

كما تعرض ويستون ماكينى وفيدريكو كييزا أيضًا لإصابات ضد ساسولو، لكن وفقًا لقناة "سكاى سبورتس" قالت أن بيرلو واثق فى إنهما سيكونا متاحين أمام إنتر يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة