أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكة تُزيد قوة الأهلي الهجومية.. المارد الأحمر يمتلك كتيبة من الأوراق الرابحة قادرة على تغيير مجرى المباريات.. ثنائية سيراميكا تكشف امتلاك موسيماني سلاحا استراتيجيا فوق مقاعد البدلاء

الإثنين، 11 يناير 2021 06:00 ص
الدكة تُزيد قوة الأهلي الهجومية.. المارد الأحمر يمتلك كتيبة من الأوراق الرابحة قادرة على تغيير مجرى المباريات.. ثنائية سيراميكا تكشف امتلاك موسيماني سلاحا استراتيجيا فوق مقاعد البدلاء الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق الأهلي يمتلك دكة قوية للغاية فبعد أن كان الفريق يُعانى من أزمة كبيرة بسبب نقص البدائل لكن الوضع تغيّر حاليًا بعدما بات المارد الأحمر يمتلك دكة قوية قادرة على تغيير مجرى المباريات وهو ما ظهر بوضوح خلال الفترة الماضية وفي أكثر من مبارة كان آخرها لقاء سيراميكا بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز الذي اُقيم مساء أمس الأول، الجمعة، باستاد السويس وفاز فيه الأهلي بثنائية نظيفة.

الدكة تنقذ الأهلي أمام سيراميكا

دخل الأهلي مباراة سيراميكا بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي  وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد رمضان بيكهام  وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر  ووالتر بواليا.

ويجلس على دكة البدلاء: ياسر ابراهيم ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وعلي لطفي ‏وصلاح محسن ومجدي أفشة وسعد سمير وأحمد نبيل كوكا.

أهداف مؤثرة للبدلاء

لعب الأهلي ما يقرب من 46 دقيقة أمام سيراميكا بنفس التشكيل الذي فشل في زيارة شباك الخصم إلى أن شارك قفشة وكهربا في الدقيقة 46 بدلاً من أحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر وساهم نزول الثنائي قفشة وكهربا في إنعاش المارد الأحمر هجومياً بشكل واضح إلى أن سجل كهربا الهدف الأول في الدقيقة 79 من صناعة قفشة.

وفي الدقائق الأخيرة من المبارة شارك وليد سليمان وسجل هدفًا في اللحظات الأخيرة من تمريرة على معلول ليحصد الأهلي 3 نقاط ثمنية جاءت بفضل جميع نجوم الفريق بإعتبار أن كرة القدم لعبة جماعية لكن الفضل الأكبر كان لنجوم الدكة بقيادة قفشة وكهربا وسليمان.

الدكة تصنع الفارق

وبات بدلاء الأهلي قادرين على صناعة الفارق في أي وقت تقريبًا بعدما أصبحوا قادرين على إيجاد الحلول الفردية في أي وقت وهو ما نجح موسيماني في توظيفه بشكل جيد وحسم به أكثر من مباراة محلية وافريقية خلال الفترة الأخيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة