أكرم القصاص - علا الشافعي

العين الإماراتى يتمسك بضم "زيزو" من الزمالك فى انتقالات يناير

الإثنين، 11 يناير 2021 05:13 م
العين الإماراتى يتمسك بضم "زيزو" من الزمالك فى انتقالات يناير أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك مسئولو العين الإماراتى بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، فى الوقت الذى ترفض إدارة القلعة البيضاء الاستغناء عن أى لاعب بعدما فتحت باب الرحيل أمام مصطفى محمد ومناقشة عرض احترافه بصفوف سانت أتيان الفرنسى.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن الإدرة طلبت تأجيل مناقشة عرض رحيل أحمد سيد زيزو لبعد انتهاء الموسم الحالى، إلا أن مسئولى العين الإماراتى متمسكون بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن العرض المادى المقدم من الفريق الإماراتى لشراء اللاعب تخطى الـ 2.5 مليون يورو.

وأضاف المصدر أن "زيزو" تحدث مع مسئولى العين والذين أبدوا تمسكهم بضمه فى الوقت الحالى، إلا أن اللاعب طلب تعديل المقابل المادى المعروض ليصبح بعملة اليورو وليس الدولار، وهو ما تم الموافقة عليه من قبل العين الإماراتى، لعودة المفاوضات مع الزمالك، خاصة وإن عقد زيزو سينتهى مع القلعة البيضاء فى 2022.

ويتمسك الزمالك باستمرار أحمد سيد زيزو وعدم التفريط فى خدماته بالوقت الحالى، حيث عقد عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى عدة جلسات مع اللاعب طالبه خلالها بعدم الإلتفات لتلك العروض خاصة وإنها قد تكون غرضها هدم استقرار الزمالك، وطالبه بالتركيز مع الفريق والعمل على تحقيق الانتصارات والتألق داخل المستطيل الأخضر وبعدها ستنهال عليه العروض وليس عرضًا واحدًا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة