القيعى يكشف كواليس رفض حازم إمام تزوير عقد محمد ناجي جدو فى الزمالك

الإثنين، 11 يناير 2021 10:27 م
القيعى يكشف كواليس رفض حازم إمام تزوير عقد محمد ناجي جدو فى الزمالك جدو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس عدل القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، كواليس انضمام محمد ناجي جدو للقلعة الحمراء فى وقت سابق، وقال القيعى عبر برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلى، الأهلى كان عايز يضم جدو من قبل أمم أفريقيا، وتفاوضنا مع الاتحاد وتم ضم اللاعب وقتها بأغلى رقم وهو 8 ملايين جنيه.

محمد ناجي جدو

تزوير عقد محمد ناجي جدو مع الزمالك

وأضاف القيعى، "قضية توقيعه للزمالك كان يجب أن يعاقب فيها النادى الذى تفاوض مع لاعب على ذمة نادٍ آخر، والنيابة وجدت أن العقد كُتب بعد التوقيع الخاص بجدو بمدة، وبالتالى التواريخ لم تكن متطابقة".

محمد ناجي جدو

رفض حازم إمام لتزوير عقد محمد ناجي جدو

وتابع مستشار تعاقدات الأهلى، "حازم إمام قالهم أنا مش مستعد تشيلونى شيلة مش بتاعتى، وراح حكى اللى حصل فى النيابة، والزمالك دفع مليون و200 ألف جنيه فى حساب جدو وجدو دفعهم عشان يتقال إنه خد فلوس من الزمالك بس وميبقاش فى قضية وصل مزور".

محمد ناجي جدو

اعتزال محمد ناجي جدو

وأعلن محمد ناجى جدو، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزال كرة القدم، بعد مسيرة حافلة بالانجازات على المستوى المحلي والقاري مع القلعة الحمراء، وكتب جدو عبر تويتر: "أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرا مما كنت أتخيل، ممتن جدا لكل لحظة" ،قائلا" أنا محظوظ أنى حققت كل احلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، أنا الآن جاهز للرحله الجديدة في حياتي، شكرا لكم جميعاً".

محمد ناجي جدو

بداية مشوار محمد ناجي جدو الكروى

وبدأ جدو مشواره مع الساحرة المستديرة فى سن الـ17 عاما مع مركز شباب حوش عيسى، قبل أن ينضم إلى نادى دمنهور بـ5 آلاف جنيهالظهور الأول لجدو فى دورى الأضواء والشهرة بنادى الاتحاد السكندرى فى موسم 2005-2006 عندما ضمه زعيم الثغر من دمنهور بـ350 ألف جنيه.

محمد ناجي جدو

تحول مسيرة محمد ناجي جدو بعد انضمامه للمنتخب

اكتشف حسن شحاتة مدرب منتخب مصر وقتها فى الفترة من 2004 حتى 2011، قدرات لاعب الاتحاد السكندرى السابق وضمه لمنتخب مصر فى قائمة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة