بطل مسلسل Barry يعلن الانتهاء من كتابة الموسمين الثالث والرابع من العمل

الإثنين، 11 يناير 2021 06:00 م
بطل مسلسل Barry يعلن الانتهاء من كتابة الموسمين الثالث والرابع من العمل Barry
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بطل مسلسل "Barry" بيل هادر، اقتراب تصوير الموسم الثالث من العمل، جنبا إلى جنب مع كتابة السيناريو للموسم الرابع أيضا خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا في برنامج "Late Night With Seth Meyers".

وعلى الرغم من أن منصة HBO لم تجدد "Barry" بعد لموسم رابع، لكن ذلك لم يمنع كتاب المسلسل من الاستمرار في الإنتاج، بينما يمنع توقف التصوير المستمر في هوليوود الفريق من التصوير، بسبب تفشى فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " indiewire".

وصرح هادر: "عندما حدث الإغلاق في مارس، كنا على بعد أسبوع من بدء التصوير، آخر مرة اجتع فيها فريق العمل، كان جدول تصوير الحلقتين الأولى والثانية، جاهزا، ولكن بسبب الإغلاق لم نتمكن من التصوير، وخلال هذا الوقت قمنا بكتابة الموسم الرابع".

وتدور أحداث المسلسل حول جندى بحرية سابق يتحول إلى قاتل مأجور يتلقى مهمة جديدة من جهاز استخبارات لقتل شخص ما، وفى رحلته يلتقى مجموعة من عاشقى التمثيل المسرحى، وسرعان ما يتحول طريقه من القتل إلى التمثيل عقب اكتشاف ولعه بالمسرح.

وتضم قائمة الممثلين بيل هادر، وستيفن روت، وساره جولدبرج، وجلين فليشلير، وأنتوني كاريجان، وهنري وينكلر، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة