أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. مرض على حميدة وأزمة خصوصية واتساب "فيديو"

الإثنين، 11 يناير 2021 11:31 ص
تريندات نص الليل.. مرض على حميدة وأزمة خصوصية واتساب "فيديو" رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث وأحاديث الكثيرين منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم.

وبدأت التغطية بالحديث عن انتهاء الخلاف بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة، وذلك في جلسة صلح عقدت في منزل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى.

وتضمنت التغطية الخاصة استعراضًا لتصريحات المطرب على حميدة والذى عبر عن حزنه الشديد لمروره بأزمة صحية ولا يقدر على العلاج وتحمل مصاريف الأدوية، وعلى الفور تكفل الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بمصاريف العلاج حتى يتعافى تماما.

رغدة بكر
رغدة بكر

ومن التريندات الرياضية التي استعرضتها التغطية، هو الخاص باسم اللاعب السورى عمر خربين، والحقيقة أن تقارير صحفية إمارتية، أكدت اقتراب المهاجم السورى عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودى، من الانتقال إلى نادى الوحدة الإماراتى، فى الميركاتو الشتوى الجارى.

ووفقا لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فإن نادى الوحدة دخل فى مفاوضات مع عمر خربين، ودة بعدما صرفت إدارة نادى الهلال السعودى النظر عن تقديم أى عرض للاعب، من أجل إبقائه فى صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التى تتيح له الانتقال دون العودة لناديه بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

واختتمت التغطية التريندات بتريند تكنولوجى يخص الهواتف، وهذا بسبب التحديث الجديد لأبلكيشن واتساب، والذى أكد خبراء تكنولوجيين قالوا إن السياسة الجديدة لتطبيق "واتس آب" ستسمح له بمنح المعلومات لـ"فيس بوك"، والذي يمكنه استخدامها مع مزودى خدمات ومتاجر إلكترونية بالتبعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة