أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أرخص طريقة لامتلاك "لامبورجينى" بسعر 15 ألف جنيه إسترلينى

الإثنين، 11 يناير 2021 11:00 م
تعرف على أرخص طريقة لامتلاك "لامبورجينى" بسعر 15 ألف جنيه إسترلينى الجرار
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن لعشاق ماركة لامبورجيني، الحصول عليها بسعر قليل جدا، لا يتجاوز 15000 جنيه إسترليني فقط، ولكن لن تكون سيارة بشكلها التقليدى المعروف، حيث ستتحقق هذه الأمنية فى حالة أنهم سيكونوا سعداء بقيادة جرار زراعى.

والتفاصيل هنا تشير إلى عرض أحد جرارات Lambo 1R ذات اللون البرتقالي والأزرق النادر للبيع بالمزاد، ومن المتوقع أن يجلب ما لا يقل عن 15 ألف جنيه إسترليني، حيث وصفته دار المزادات بأنه "الطريق الأقل تكلفة والأرخص لامتلاك لامبورجينى"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الجرار قبل تجديده
الجرار قبل تجديده

 

الجرار
الجرار

 

الجرار موديل عام 1964، وتم ترميمه في مرآب إيطالي في عام 2016، وبعد أن تُرك الجرار مهملا لعدة سنوات، تم منح الجرار التصليحات التى يحتاجها، حيث تم إزالة الأوساخ وسنوات من الطلاء القديم وإعادته إلى ألوانه الأصلية.

وطرح الجرار الذى تم تحويله من آلة صدئة وغير صالحة للاستعمال، في مزاد بسعر يتراوح بين 15000 جنيه إسترليني و 20000 جنيه إسترليني ولكن تمت إزالتها لاحقًا.

الجرار قبل التجديد
الجرار قبل التجديد

 

جرار من لامبورجينى
جرار من لامبورجينى

 

جرار من ماركة لامبورجينى
جرار من ماركة لامبورجينى

 

صور الجرار
صور الجرار

 

وتنص قائمة المزاد على ما يلي: "ربما تكون من خبراء لامبورجيني، أو من هواة جمع الآلات الزراعية القديمة، لكن الزيادة العامة في الاهتمام بنماذج مثل هذه تعني أن هناك على الأرجح الكثير من الأشخاص الذين يقرؤون هذا والذين لا يمانعون في التنقل حول مربع من الأرض في سيارة لامبورجيني 1 آر"، وقد بدأت الشركة في تصنيع الجرارات لأول مرة في عام 1948.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة