شاهد أهداف عمر خربين مع الهلال بعد اقتراب الوحدة الإماراتى من ضم المهاجم السورى

الإثنين، 11 يناير 2021 07:38 ص
شاهد أهداف عمر خربين مع الهلال بعد اقتراب الوحدة الإماراتى من ضم المهاجم السورى عمر خربين
كتب رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادى الوحدة الإماراتى من التعاقد مع المهاجم السورى عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودي.

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن نادى الوحدة دخل فى مفاوضات جادة مع عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودى للحصول على خدماتهما فى الميركاتو الشتوى الجارى، وذلك بعدما صرفت إدارة نادى الهلال السعودى النظر عن تقديم أى عرض للسورى عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإبقائه فى صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التى تتيح له الانتقال دون العودة لناديه بحسب صحيفة الرياضية السعودية.
 
عمر خربين
عمر خربين

وأشارت مصادر لصحيفة "الرياضية " السعودية، إلى أن إدارة الهلال السعودي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السورى عمر خربين، حيث يرى الجهاز الفنى بقيادة الرومانى رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

عمر خربين
عمر خربين

 

وأكدت صحيفة الرياضية، أن إدارة الهلال السعودي تؤيد الجهاز الفنى فى رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

أهداف عمر خربين مع الهلال السعودي

ويستعرض "اليوم السابع" جميع أهداف عمر خربين مع الهلال السعودي بعد اقتراب نادى الوحدة الإماراتى من التعاقد مع المهاجم السورى عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودي.

الزمالك يسعى لضم عمر خربين مجانا
 

وتردت أنباءً عن تلقى عمر خربين عروضًا من أندية محلية وخليجية منها نادى الزمالك المصري، الذى يسعى لضم المهاجم السورى مجانا فى  فى الميركاتو الشتوى الجارى.

عمر خربين
عمر خربين

 

الهلال السعودي : لن نفرط فى عمر خربين مجانا
 

 

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادى الهلال يرفض الاستغناء عن النجم السورى فى صفوفه عمر خربين مجانا إلى نادى الزمالك، الذى دخل فى مفاوضات للتعاقد معه فى الصيف الماضى، حيث طلب النادى الأبيض ضم اللاعب مجانا مستغلا أن عقد اللاعب مع فريقه السعودى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة