أكرم القصاص - علا الشافعي

موقف طريف بين فريدة الشوباشى ولميس الحديدى على الهواء بسبب "السن"

الإثنين، 11 يناير 2021 11:10 م
موقف طريف بين فريدة الشوباشى ولميس الحديدى على الهواء بسبب "السن" الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، الإعلامية لميس الحديدى، بالقول:" أنا كاتبة تاريخ ميلادى على صفحتى من أول لحظة وفى كل مكان ولم أحاول أن أغير فى تاريخ الميلاد..أنا صادقة فى كل أمور حياتى الشخصية وأوضاعى الاجتماعية".

جاء ذلك بعدما داعبت لميس الحديدى، الكاتبة "فريدة الشوباشي"، خلال مداخلة لها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "ON"، تعليقاً على ترأسها لجلسة البرلمان الافتتاحية غداً الثلاثاء بإعتبارها  أكبر الأعضاء سناً، قائلة: " أنا عارفة إن موضوع سخيف بالنسبة للستات  حكاية أكبر الأعضاء سناً المفروض يبقى أكثر الأعضاء جمالا ؟".

وأكدت "الشوباشى"، أن من مفاجآت القدر أن تكون أكبر الأعضاء سناً ووفقاً للقانون يجب أن تترأس الجلسة، وتابعت:"كونى مرأة وأترأس البرلمان المصرى هو هدية القدر لى".

وكشفت "الشوباشى"، عن أنها ألتقت بالأمس المستشار محمود فوزى أمين عام البرلمان وقاما بعمل بروفات حول أوضاع الجلسة الأولى للبرلمان المصرى، وتابعت:"أنا عندى فكرة عن الي هيحصل بكرة ..لكن أنا لسه هايبة الموضوع لكن بحمد ربنا إني عشت لليوم الي أشوف فيه برلمان محترم يضم 25% على الاقل من المرأة، بالإضافة للشباب الذين يمثلون مستقبل مصر فضلاً عن وجوه ثقافية وإعلامية محترمة".

وأكدت "الشوباشى"، أن نواب البرلمان جميعاً مدانين للقيادة السياسية بنجاح اانتخابات البرلمان وجهود المؤسسات الأمنية وغيرها فى ذلك، وتابعت:" كلنا متكاتفين وزي ما قال الرئيس قوتنا في وحدتنا ضد دعوات الشرذمة والتفريق وفقاً لسياسات الاستعمار البريطاني الحقير..وهنفضل أقوى من اي جائحة وأية حروب"، مشيرة إلى أن البرلمان المصرى مستعد لأستقبال النواب وعقد الجلسة الأولى بكافة الإجراءات الطبية والاحترازية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة