Top 7.. تامر حسنى يكشف عن برومو أغنية مونديال اليد و عمرو موسى يتعافى من كورونا

الثلاثاء، 12 يناير 2021 02:00 ص
Top 7.. تامر حسنى يكشف عن برومو أغنية مونديال اليد و عمرو موسى يتعافى من كورونا Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها هدى أبو بكر، ومن تقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، تامر حسنى يكشف عن برومو اغنية مونديال اليد، حيث كشف النجم تامر حسنى، عن البرومو الدعائى لأغنيته الجديدة الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد، ونشر عبر فيسبوك، جزء من الكليب الذى ظهر منه تصويره أعلى كوبرى تحيا مصر، وفى يده كرة مدون عليها كلمة الأمل.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، محمد صلاح يحصد جائزة الهدف الأفضل للمرة الرابعة.. حيث توج النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، بجائزة الهدف الأفضل فى شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي وذلك عن الهدف الذى سجله في شباك كريستال بالاس.

كما جاء فى العناوين الرياضة العالمية.. 3 منتخبات لكرة اليد تصل غدا، حيث تصل مطار القاهرة الدولى غدا، 10 منتخبات لكرة اليد، للمشاركة فى بطولة كأس العالم، والتى تنطلق الأربعاء وحتى 31 يناير الجارى، مع اتخاذ كافة التدابير الوقاية للحفاظ على سلامة ضيوف مصر.

 وتضمنت عناوين نشرة أخبار Top 7، عمرو موسى يغادر المستشفى بعد تعافيه من كورونا، حيث غادر عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق المستشفى، بعد تعافيه تماما من فيروس كورونا كان موسى قد أجرى مسحة يوم 31 ديسمبر الماضي والتي جاءت إيجابية، وبدأ العلاج بمنزله ثم نقل للمستشفي.

 

 

كما جاء فى عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، فتح مسجد النور بالعباسية فجر الأربعاء، حيث اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قرار لجنة أزمة كورونا بفتح مسجد النور بالعباسية بدءًا من فجر الأربعاء  مع التأكيد على رواد المسجد بالالتزام بارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعي.

 

وفى العناوين، شبكة“cnn” : مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية آمنة، حيث استعرض تقرير لشبكة cnn قائمة بالمقاصد السياحية، التى رشحها للزيارة خلال العام الجديد، وعددها 21 مقصدا بينها مصر، حيث جاءت في المرتبة الخامسة ما يؤكد على الثقة والتميز التي يحظى بها المقصد المصري

 

وجاء فى عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»،  توريد لقاحات كورونا نهاية الشهر الجارى، حيث أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أنه من المتوقع توريد لقاحات فيروس كورونا نهاية الشهر الجارى،حيث تم التواصل لتسجيل لقاح استرازينيكا خلال الفترة المقبلة، وكذلك يتم التواصل مع التحالف الدولى للأدوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة