أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يتفاوض لتجديد عقد باستوني حتى عام 2025

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:28 ص
إنتر ميلان يتفاوض لتجديد عقد باستوني حتى عام 2025 أليساندرو باستوني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن نادي إنتر ميلان سيلتقي مع ممثلي اللاعب أليساندرو باستوني للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع النيراتزوري.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن مسؤولي إنتر ميلان سيجتمعون مع ممثلي المدافع أليساندرو باستوني لمناقشة مستقبله والتفاوض بشأن توقيعه على عقد جديد لإبقاء اللاعب الإيطالي الشاب في سان سيرو لأطول فترة ممكنة.

ووفقا للموقع نفسه هناك تقدم كبير في المفاوضات بعدما أجرى باستوني محادثات مع إنتر ميلان لبعض الوقت من أجل توقيعه على عقد جديد حتى 30 يونيو لعام 2025.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في 14 مباراة في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، حيث ساهم بتمريرة حاسمة في الكالتشيو.

وسينتهي العقد الحالي لباستوني مع إنتر ميلان في صيف عام 2023، لكن الأداء الرائع منذ عودته من الإعارة من بارما في 2018-19 أقنع النيراتزوري بالتمديد معه على الفور.

وفى اكتوبر الماضي أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، عن إصابة لاعبه أليساندرو باستوني بفيرس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكشف إنتر ميلان على موقعه الرسمي أن نتائج اختبار أليساندرو باستوني إيجابية لفيروس كورونا، بعد الاختبارات التي أجريت لها أثناء تواجده مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا.

وأشار الموقع الرسمي للإنتر أن مدافع النيرازوري لا تظهر عليه أعرض الفيروس، وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في بروتوكول الصحة بالعزل الصحي لمدة 14 يومًا.
وتعادل فريق إنتر ميلان أمام روما بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "الأولمبيكو" وبها التعادل يرتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 37 فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة