أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء العمل على موسم ثالث من Master of None بعد توقف 4 سنوات على نيتفلكس

الثلاثاء، 12 يناير 2021 09:00 م
بدء العمل على موسم ثالث من Master of None بعد توقف 4 سنوات على نيتفلكس Master of None
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن بدء العمل على موسم ثالث وجديد من سلسلة Master of None، وذلك بعد أربع سنوات من طرح الموسم الثانى من العمل، على أن يتم تصوير الموسم الثالث في لندن، وفقا للتقرير الذ نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وكان قد تم تصوير أول موسمين في نيويورك وإيطاليا، وانضمت الممثلة نعومي آكي للموسم الثالث من العمل، ولكن لم يكشف عن دورها بعد.

لم يتم الكشف عن تاريخ بدء الإنتاج أو موعد العرض الأول للموسم الثالث من Master of None، ولكن المنصة أكدت أنه تم توقف إنتاج العمل في خلال العام الماضى 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا الذى أدى إلى إغلاق شامل للإنتاج.

المسلسل ينتمى لفئة دراما كوميدى من بطولة الممثل الكوميدى الشهير عزيز أنصارى، ومجموعة من النجوم مثل نويل ويلز، لينا وايث، اريك وارهيم، تود بارى.

وتدور أحداث مسلسل Master Of None الكوميدى عن حياة ديف الشخصية والمهنية الحافلة بالمواقف الهزلية والطريفة لممثل شاب فى الثلاثين من عمره.

كما حصل فيلم الدراما، Death to 2020، على تقييم سيئ على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 37% من قبل 19 ناقدا، و 62% من قبل 685 مشاهدا.

فيلم الدراما، Death to 2020 طرح يوم  27 ديسمبر من العام الماضى 2020،  عبر المنصة الإلكترونية، ويسرد الأحداث التي شهدها العام الماضى 2020، وبالتحديد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بشكل ساخر، وسيكون العمل من نفس صناع مسلسل Black Mirror الشهير الذي يعرض عبر نتفليكس.

وكان فيلم الدراما، Death to 2020، من بطولة صامويل جاكسون، هيو جرانت، ليزا كودرو، كميل نانجياني، تريسي أولمان، شمشون كايو، ليزلي جونز، ديان مورجان، كريستين ميليوتي، جو كيري، لورانس فيشبورن، أنجيلو ايرفينج، ليلي سوليفان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة