تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى

الثلاثاء، 12 يناير 2021 06:30 ص
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى الزمالك
كتب هيثم عويس - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل الزمالك مواجهة قوية عندما يحل ضيفًا على المصرى البورسعيدى مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة السابعة للدورى، فى ظل المستوى القوى الذى يقدمه الفريقين منذ انطلاق المسابقة، لاسيما أن هذه الجولة بدأت بفوز المقاصة على الإسماعيلي بنتيجة 3-1 بعدما تم تقديم هذه المباراة لارتباط الدراويش بخوض البطولة العربية.
 
 

موعد مباراة المصرى والزمالك 

 
ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على المصرى، فى الخامسة مساء اليوم، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتعزيز انطلاقته، في ظل تألق بعض العناصر على رأسها إمام عاشور لاعب الوسط رغم الغيابات المؤثرة وأزمات بعض النجوم مثل التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد إلا أن الفريق يسير بشكل جيد بعيد عن قائمة المستبعدين فى ظل السياسة الجديدة التى يتبعها البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق فى تشكيلته التى يشارك بها فى اللقاءات الأخيرة بإشراك اللاعبين المجيدين بعيدا عن الأسماء.
 
فى المقابل استعد المصري للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى، وعكف علي ماهر المدير الفني للفريق على مذاكرة أوراق الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقي الظهير الأيمن بعد إصابته، بينما سيغيب إسلام صلاح للإصابة.
 
 

ترتيب الزمالك والمصرى فى جدول الدورى

 
يدخل الزمالك المباراة فى المركز الثاني للدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر جمعهم من الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى واحدة ، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى لقاءين والتعادل فى أربعة.  
 
 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصرى

 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة تلك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل فى حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح فى اليسار، وفى الوسط طارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وفى الهجوم عمر السعيد .
 
 

تشكيل المصرى المتوقع أمام الزمالك 

 
ومن المتوقع أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود فى حراسة المرمى أمامه الرباعى كريم العراقى وأحمد شوشة وعمرو موسى وأحمد شديد قناوى، وفى الوسط إيزى إيميكا وفريد شوقى وأحمد رفعت ومحمد عنتر وعمر كمال عبد الواحد وفى الهجوم كاسينجو .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة