أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين لبيب: مسحات كل المنتخبات التى جاءت لمصر سلبية باستثناء حالة واحدة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 01:54 م
حسين لبيب: مسحات كل المنتخبات التى جاءت لمصر سلبية باستثناء حالة واحدة حسين لبيب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر بداية من الغد، أن جميع مسحات المنتخبات التى جاءت إلى مصر استعداداً لانطلاق المونديال جاءت سلبية، باستثناء حالة واحدة، وقال لبيب فى تصريحات عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: من أول نزول المنتخبات من الطائرة حتى دخول الفندق لا يلتقون بأحد، ووزارة الداخلية قامت بإعدادات أمنية كبيرة جداً وفخورين بهذه الجهود والناس كلها بتحاول تساعدنا.

أضاف: فريق البرازيل كان قد أقام معسكراً فى البرتغال، وأجلوا وصولها إلى يوم 13 لأن 5 لاعبين أصيبوا بكورونا، والتشيك أيضاً فى مجموعتهم لديهم 10 لاعبين أصيبوا بكورونا وأجلوا وصولهم وغيروا قائمتهم، وكورونا موجودة فى العالم كله.

استكمل: الحالة الوحيدة التى اضطررنا إلى نقلها إلى فندق عزل من منتخب البرتغال، وستخضع لمسحة جديدة من أجل التأكد بعد 48 ساعة.

واختتم: المنتخبات تخضع للفحوصات بداية من المطار وفور وصول الفندق، وكان هناك منافسة كبيرة بين القنوات لبث البطولة ومن ضمنها قنوات تشفر المباريات ولكن أون سبورت بذلت مجهود كبير وحصلت على الحقوق.

وأظهرت نتيجة مسحة هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد عن سلبية العينة وعدم إصابته بفيروس كورونا، بعد دخوله فى "الكبسولة الطبية" أمس، استعدادا لانطلاق منافسات المونديال الأربعاء المقبل بمواجهة مصر وتشيلى.

والتزم رئيس اللجنة المنظمة بوضع نفسه فى نظام العزل بعد إجراء المسحة تمهيدا لعزله حتى ظهور النتيجة والاطمئنان عليه وتعقيمه قبل انضمامه لبعثة الفراعنة فى فندق الإقامة الدائم خلال البطولة.

وأكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد واللجنة المنظمة لبطولة العالم، أن قرار عدم حضور الجماهير لمونديال مصر 2021 استجابة من الدولة لرغبة رابطة المحترفين الأوروبيين لخروج البطولة بسلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة