أكرم القصاص - علا الشافعي

خطأ فى لوحة التغيير يتسبب فى انفعال "دكة" الزمالك على الحكم.. فيديو

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:04 م
خطأ فى لوحة التغيير يتسبب فى انفعال "دكة" الزمالك على الحكم.. فيديو دكة الزمالك
كتب مصطفى يحيى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل الجهاز الفني والإدارى لفريق الزمالك على الحكم الرابع بسبب خطأ في لوحة التغيير بالمباراة التى جمعتهما أمام المصري البورسعيدى مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأبيض بهدف سجله إمام عاشور، من تسديدة صاروخية.

والتقطت عدسة "اليوم السابع" لحظة نقاش الجهاز الإداري للزمالك وعبد الحليم على مدير الكرة مع الحكم لتصحيح الخطأ قبل أن تهدأ الأمور وتعود إلى طبيعتها.

وكان الجهاز الفني للمصري البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، اعترض على الحكم محمد الحنفي، الذي أدار مباراة الزمالك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بسبب عدم احتساب ضربة جزاء، نتيجة لمسة يد ضد المدافع محمد عبد الغني، قبل نهاية الشوط الأول وذهب الحنفي لحكم الفيديو، ولكنه طالب باستكمال اللعب دون مخالفة، وهو ما فجر ثورة الغضب لدى الجهاز الفني للمصري.

وشهد ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم، مواصلة فريق الأهلى تربعه على القمة، بعد الفوز على الإنتاج لحربي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري.

ووصل فريق الأهلى إلى النقطة 16، في جدول الترتيب بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة وحل في المركز الثانى فريق الزمالك بذات الرصيد من النقاط والمباريات، ويتفوق المارد الأحمر عليه بفارق الأهداف، وحل الجونة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعد أن خاض 6 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل مثلهما.

الأهلى تربع على قمة الدوري بعد أن حقق فوزاً كبيراً على الأنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء ،باستاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز وسجل رباعية الأهلي ، على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين" ، فيما سجل باسم مرسي هدف الأنتاج.

الزمالك وصل إلى المركز الـ16 بعد أن فاز على المصري البورسعيدى بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري وسجل هدف الأبيض إمام عاشور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة