أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة برشلونة 24 يناير

الثلاثاء، 12 يناير 2021 10:58 ص
رسمياً.. 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة برشلونة 24 يناير توقيعات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسبانى بياناً رسمياً يكشف ما وصل إليه سباق الانتخابات الرئاسية قبل انعقاده فى 24 يناير الجارى، وقال نادى برشلونة فى بيان عبر موقعه الرسمى، إن كلاً من خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريتشا، وإميلي روسود، هم الأعضاء الأربعة الذين اجتازوا الحد الأدنى من التوقيعات المطلوبة وهو 2257، ليصبحوا مرشحين لرئاسة نادى برشلونة، فى انتظار نتيجة عملية التحقق من صحة التوقيعات التى ستبدأ من اليوم، 12 يناير الجارى.

أضاف أنه بانتهاء فترة جمع التوقيعات، لم يتمكن جوردي فاري، وتشافي فيلاجوانا، وأجوستي بينديتو، ولويس فرنانديز آلا، وبيري رييرا، من جمع الحد الأدنى لعدد التوقيعات المطلوبة للترشح في انتخابات 24 يناير الجاري.

وكان خوان لابورتا هو الشخص الذي قدم أكبر عدد من التوقيعات بإجمالي 10272 توقيعاً، يليه فيكتور فونت الذي جمع 4713 توقيعاً، ثم جاء توني فريتشا في المرتبة الثالثة بعدما جمع 2822 توقيعاً، ثم إميلي روسود الذي جمع 2510 توقيعاً.

وقدم تشافى فيلاجونا إجمالى 1968 توقيعاً، ولم يصل إلى الحد الأدنى المطلوب، بينما قرر جوردي فاري ولويس فرنانديز، وآلا و بيري رييرا، إتلاف التوقيعات في نفس القاعة دون احتسابها، أو التحقق من صحتها أخيراً، ولم يقدم أجوستي بينديتو توقيعاته.

واختتم البيان أن عدد التوقيعات الصحيحة والإعلان الرسمى للمرشحين ينتظر الآن عملية المصادقة على الاقتراع، والتى تبدأ 12 يناير وتنتهى 14 من الشهر نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة