شقيق شهيد لقمة العيش فى الدقهلية لـ"اليوم السابع": "أحمد"أول ضحية لقتلة سائقى التوك توك..كان غلبان وبيصرف على نفسه..استدرجوه لتوصيلهم وخنقوه ورموا جثته فى الترعة..قتلوا 3 سائقين وأطالب بإعدامهم فى ميدان عام

الثلاثاء، 12 يناير 2021 02:30 م
شقيق شهيد لقمة العيش فى الدقهلية لـ"اليوم السابع": "أحمد"أول ضحية لقتلة سائقى التوك توك..كان غلبان وبيصرف على نفسه..استدرجوه لتوصيلهم وخنقوه ورموا جثته فى الترعة..قتلوا 3 سائقين وأطالب بإعدامهم فى ميدان عام مديرية امن الدقهلية - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثلاثة أشخاص جمعتهم رابطة صداقة قوية، فقرروا استثمار تلك العلاقة، فى تكوين عصابة إجرامية للقتل والسرقة، بقصد توفير نقود لإنفاقها على ملذاتهم، واتفقوا على أن يكون ضحاياهم من سائقى التوك توك، خاصة الصغار من الأطفال، وأصحاب الجسد الهزيل، لسهولة إنهاء حياتهم وسرقتهم.

المتهمون الثلاثة نفذوا خلال أيام معدودة 3 جرائم قتل، بمحافظة الدقهلية، استدرجوا 3 سائقين توك توك بحجة توصيلهم، وأنهوا حياتهم، واستولوا على مركبات التوك توك التى يعملون عليها، وباعوها لثلاثة من عملائهم، بمبالغ زهيدة، وأجمعوا على مواصلة جرائمهم حال نفاذ نقودهم.

رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، وقطاع مصلحة الأمن العام، تمكنوا من كشف هوية المتهمين والقبض عليهم، ليرشدوا عن ضحاياهم، وعم هوية عملائهم، فتم القبض عليهم أيضا وبحوزتهم المسروقات، وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيق.

"اليوم السابع" تواصل مع أسرة أول ضحية يقع فى يد المتهمين، "أحمد" شاب صغير، بجسد هزيل، يعمل على توك توك بقريته "دماص" تابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، للإنفاق على نفسه، إلا أن الجناة قرروا قتله، طمعا فى التوك توك الذى يعمل عليه.

مصطفى فرج، شقيق المجنى عليه "أحمد"، قال لـ" اليوم السابع"، أن الضحية يبلغ من العمر 17 سنة، شاب صغير بسيط، يعمل بورشة ميكانيكي سيارات، إلا أنه فى الأوقات الذى يترك بها العمل فى الورشة، يعمل كسائق توك توك بالقرية، للإنفاق على نفسه، وتوفير مصاريفه، مثل العديد من الشباب فى عمره.

47119-قتيل-دماص
المجنى عليه

 

منذ فترة ليست بالطويلة، توقف "أحمد" عن العمل بالورشة، وبدأ فى قيادة توك توك ملك أحد الأشخاص، مقابل أجر يومي، ويوم اختفائه حضر مالك التوك توك للسؤال عنه، بسبب تأخره فى إعادة التوك توك له، كما اعتاد نهاية كل يوم، خاصة وأن هاتفه تم غلقه بعد أن أجرى مالك التوك توك مكالمة معه، وبدأ أشقائه وأفراد أسرته فى البحث عنه، حتى صباح اليوم التالى، لتنتهى عمليات البحث جميعها بالفشل.

قرر أشقاء "أحمد" إبلاغ الشرطة عن تغيب شقيقهم، بعد مرور 24 ساعة على اختفائه، وبعد مرور يومين تلقوا اتصالا من أحد الأشخاص يخبرهم أنه كان شاهد شقيقهم المحتفى "أحمد" يقود التوك توك، وبصحبته شخصين، أحدهما يدعى "عبد الجواد"، والاخر يدعى "محمد"، مساء اليوم الذى اختفى به، فى قرية مجاورة.

أضاف شقيق الضحية أنه وأفراد أسرته توجهوا إلى القرية فى محاولة للبحث عن شقيقهم، واكتشفوا عقب ذلك أن رجال المباحث توصلوا إلى مقتل "أحمد"، وألقوا القبض على المتهمين، ويبلغ عددهم 3 أشخاص، راء قتل 3 من سائقى التوك توك لسرقتهم بالإكراه، وبيع المسروقات لثلاثة اخرين من شركائهم، مشيرا إلى أن رجال المباحث أبلغوهم، بإرشاد الجناة عن جثة شقيقهم، وتم العثور عليها، ونقلها إلى المشرحة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح.

وعن كيفية مقتل شقيقه، قال أن اثنين من المتهمين توقفوا أمام الكوبرى الخاص بقريتهم "دماص"، لاستدراج أحد الضحايا، وشاء القدر أن يكون شقيقه "أحمد"، هو الضحية، فاستوقفاه، وطلبا منه توصيلهما إلى قرية مجاورة، وخلال سيره بطريق زراعي، خال من المارة، طلبا منه التوقف، ثم خنقاه، وتخلصاا من جثته بترعة مجاورة، واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.

وأكد أن شقيقه كان أول ضحية للمتهمين، حيث تورطوا عقب ذلك فى قتل اثنين من سائقى التوك توك، وأرشدوا عن هوية ضحاياهم، والمسروقات، مطالبا بإعدام الجناة فى ميدان عام، حتى يكونو عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب جريمة قتل، وإنهاء حياة شاب فى مقتبل عمره، من أجل توك توك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة