صفية الروسية.. أشهر زوجة أجنبية لرجل مصرى.. تتحدث العامية وبتطبخ لجوزها لحمة راس.. تدافع عن المرأة المصرية: طيبة ومش نكدية ومحتاجة حد يضحك فى وشها.. وتؤكد: متعرفوش حاجة عن النكد الأجنبى.. صور

الثلاثاء، 12 يناير 2021 09:16 م
صفية الروسية.. أشهر زوجة أجنبية لرجل مصرى.. تتحدث العامية وبتطبخ لجوزها لحمة راس.. تدافع عن المرأة المصرية: طيبة ومش نكدية ومحتاجة حد يضحك فى وشها.. وتؤكد: متعرفوش حاجة عن النكد الأجنبى.. صور صفية ستبنشنكوفا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفية ستبنشنكوفا، سيدة روسية متزوجة من رجل مصرى لديها 3 أبناء، المقيمة بالغردقة، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تحدثها بالعامية المصرية ودفاعها عن المرأة المصرية. تقول صفية، فى إحدى فيديوهاتها الشهيرة، إنها تعيش فى مصر منذ قرابة 18 عاما مضت، وأنها عاشت مع عدة جنسيات مختلفة، مؤكدة أن مصر بلد جميلة وأن أهلها طيبين، وأنها تزوجت من مصرى فى الغردقة، وأنجبت منه 3 أولاد.

IMG_9947

تعمل الروسية صفية، طبيبة مختصة فى طب الأطفال النفسى، وتدافع عن مصر بشدة وتهاجم من يهاجمها، بعدما عاشت بها وعاشرت أهلها الطبيين، وقصت عدة مواقف تعرضت لها فى مصر وأنقذها أهل مصر لها، حيث تعطلت سيارتها وفوجئت بمساعدة الكثير من الأهالى.

كما دافعت صفية عن السيدة المصرية، حيث قالت: "الست المصرية مش نكدية بس عايزين حد يضحك فوشهم" ومفيش حد جرب النكد الأجنبى"، وأن السيدة المصرية طيبة وهى سند كبير لزوجها.

IMG_9948

وأضافت صفية في إحدى الفيديوهات، أنها تحب مصر، وفى الأول الأمر كانت تراها بعيون زوجها من معاملته الطيبة لها ومعاملة المصريين لها، مشيرة إلى أنها ترفض الهجوم على مصر والمصريين قائلة: "أنا شايفة البلد، ومينفعش أسكت والكلام بيطلع من قلبي"، وأكدت أنها تطبخ لزوجها أكل مصرى، ومنها لحمة الرأس.

IMG_9949

وحكت صفية، عن مواقف كثيرة شاهدتها فى مصر، حيث تعرضت سيارتها للعطل، وفوجئت بالجيران يذهبوا لها ليساعدوها، مؤكدة أن ذلك لا يحدث فى أوروبا أبدًا، وإنها تعيش فى مصر منذ 18 عاما، وتعلمت اللغة العربية الفصحى، مشيرة إلى أن زوجها وخبرة الحياة هما من علموها اللغة العامية.

وأضافت أن الناس يطلبون منها التحدث باللغة الروسية وتعليمها للمصريين، مشيرة إلى أن تعلم اللغة الروسية يكون من خلال التواجد داخل البلد عن طريق الاحتكاك المباشر بالروسيين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة