ضبط 1425كيلو أسمدة زراعية مجهولة المصدر بكفر الزيات

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:45 م
ضبط 1425كيلو أسمدة زراعية مجهولة المصدر بكفر الزيات المهندس محمد ابو هاشم
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط 1425كيلو أسمدة زراعية مجهولة المصدر داخل أحد محلات بيع الأسمدة بمركز كفر الزيات.

كانت معلومات قد وردت لمديرية التموين بقيام بعض تجار الأسمدة الزراعية، بعرض للبيع وتداول اسمدة زراعية مغشوشة، ومجهولة المصدر، وتسبب أضرار للمحاصيل الزراعية، تم تشكيل حملة تموينية من إدارة تموين كفر الزيات مكونة من مدير إدارة تموين كفر الزيات يرافقه رئيس قسم الرقابة التموينية بإدارة تموين كفر الزيات ومفتشي قسم الرقابة التموينية بادارة تموين كفر الزيات، وذلك للمرور على المحلات العامة بدائرة مركز كفر الزيات.

 أسفرت الحملة عن تحرير محضر جنحة رقم 890لسنة2021 مركز كفر الزيات للمسئول عن احد محلات بيع الأسمدة والمخصبات الزراعية بناحية قرية ابيار وذلك لحيازته بغرض البيع 57 شيكارة اسمدة زراعية مجهولة المصدر وبدون فواتير ومستندات تدل على مصدرة ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستخدام بإجمالي وزن 1425 كيلو، وتم التحفظ عليها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محاضر لمخالفات متنوعة من عدم اعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية و 6مخالفات إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن و2مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة