عادل حمودة: الأخبار المتداولة عن رغبة ترامب فى ضرب إيران بالنووى صحيحة 100%

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:57 ص
عادل حمودة: الأخبار المتداولة عن رغبة ترامب فى ضرب إيران بالنووى صحيحة 100% برنامج من مصر
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، إن 86% من انصار ترامب يرون أن الانتخابات الأمريكية تم تزويرها، كاشفا عن تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب ضرب إيران بالرؤوس النووية من أجل عرقلة فكرة الانتقال السلمي للسلطة.
 
وتابع عادل حمودة خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى تقدمة الإعلامية ريهام إبراهيم،:  الأخبار التي تردد عن رغبة ترامب في ضرب إيران بالسلاح النووي هي أخبار صحيحة بنسبة 100%.
 
وأضاف حمودة: التقرير الذي نُشر عن سعي ترامب لتوجيه السلاح النووي لدولة معينة لم يشير إلى إيران بالاسم ولكن بالفعل كشف عن اجتماع وزير الخارجية الأمريكي بنظيره الإسرائيلي لأكثر من 70 ساعة من أجل الترتيب على الضربة النووية لإيران.
 
وأشار حمودة إلى أن أحد الطائرات الأمريكية كانت تحمل بالفعل الرؤوس النووية وبالفعل نقلت الطائرة إلى إسرائيل التي كانت ستتولى هذه الضربة، ولكن كان هناك أربع عمليات للرد من إيران التي كانت ستثير الفوضة في الخليج وسوف تشن حربًا مفتوحة في هذه المنطقة.
 
وواصل حمودة قائلا إن إيران قامت بتصوير قواعد أقرب إلى الأنفاق الموجودة بها تحت الأرض والتي تجري فيها شاحنات كبيرة وثلاث أنواع من الصواريخ أخرها الصاروخ السليماني نسبة إلى قائد فيلق القدس قاسم سليماني الذى قتل على يد الأمريكان وكانت هذه الصواريخ موجهة إلى الجو والسفن فى منطقة الخليج، ولذلك بعد هذا التقرير أصبح ضرب إيران عملية مستحيلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة