أكرم القصاص - علا الشافعي

عدسة اليوم السابع ترصد كواليس مباراة الأهلي والإنتاج .. احتفال موسيماني والحاوي الأبرز

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:28 م
عدسة اليوم السابع ترصد كواليس مباراة الأهلي والإنتاج .. احتفال موسيماني والحاوي الأبرز احتفال موسيماني مع الحاوي
محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة "اليوم السابع" ما حدث في ملعب استاد "الأهلي we السلام" والذى استضاف مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة السابعة من عمر الدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف لهدف، حيث شهدت المباراة العديد من المشاهد التى لم ترصدها كاميرات البث التليفزيوني، خاصة طريقة احتفال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع وليد سليمان، الذي تألق بشدة عقب مشاركته بديلا ونجح في تسجيل هدفين رائعين.

وكذلك رد فعل موسيماني والذي أشار بعلامة "صداع" بعد الهدف الأول الذي سجله وليد سليمان والثالث للفريق الأحمر.

وكذلك سجدة الشكر التي قام بها حسين الشحات عقب تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الإنتاج الحربي والأول له في المباراة، والذي جاء في توقيت مهم للاعب، حسبما ذكر في تصريحات تليفزيونية.

وكذلك رصد التعليمات التي أعطاها موسيماني لعلي معلول خلال اللقاء من أجل تحسين أداء المارد الأحمر، ومنحه حرية الانطلاق للأمام لتقديم الواجب الهجومي، وتشكيل جبهة قوية للأهلي من الناحية اليسرى.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلي في السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز. سجل رباعية الأهلي على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين"، فيما سجل باسم مرسي هدف الإنتاج.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة يتربع بها على قمة الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقى في المركز السابع عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة