موعد مباراة ميلان ضد تورينو في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:53 م
موعد مباراة ميلان ضد تورينو في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان نظيره تورينو على ملعب "سان سيرو" اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا، حيث يأمل الروسونيري في تكرار الفوز على الفريق الذي حقق عليه الانتصار منذ ايام في الدوري بهدفين دون رد، بعدما تلقى الهزيمة من أحد أقرب المنافسين فريق يوفنتوس.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو
 

وتقام مباراة ميلان ضد تورينو فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مجريات اللقاء حصرياً عبر قناة BT Sport 1 HD.

ويعيش الروسونيري أفضل حالاته هذا الموسم في الدوري الإيطالي حتي تمكن من صدارته حالياً ، ويدخل كأس إيطاليا اليوم ويفتتح أول لقاءاته أمام نادي تورينو، ومن المتوقع أنه سيصل إلي المباراة النهائية وسينافس علي الكأس هذه النسخة، ويطمح لتحقيق اللقب الذي غاب عنه لمدة سنوات طويلة.

ويختلف رفاق إبراهيموفيتش هذا الموسم كثيراً عن المواسم الأخرى، حيث يقدم أداء مميز منذ إنطلاق البطولات هذا العام، حيث يتصدر الترتيب برصيد 40 نقطة.

على الصعيد الآخر، يسعى تورينو لمداواة جراحه بعد النتائج السلبية في الدوري، والآن هو أمام فرصة كبيرة لينتقم من خصمه وتحقيق الفوز عليه، للإنتقال للدور الربع نهائي.

 نادي تورينو سيخوض اللقاء اليوم ويدرك تماماً أن الخصم ليس سهل وينافس علي الفوز وتحقيق الألقاب ، لذلك سيبذل قصاري جهده أمام ميلان لينجح ويحقق نتيجة إيجابية جيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة