أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف صبحى: العالم كله سيكون شاهدا على تنظيم مصر لمونديال اليد بشكل استثنائى

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:46 ص
أشرف صبحى: العالم كله سيكون شاهدا على تنظيم مصر لمونديال اليد بشكل استثنائى وزير الرياضة أشرف صبحى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن العالم كله سيكون شاهدا على تنظيم مصر لمونديال اليد بشكل استثنائي، والذى سيتم افتتاحه اليوم الأربعاء بمباراة مصر أمام تشيلى.

وقال أشرف صبحى، خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم": "كل الشكر للإعلام المصرى بعد اهتمامه بمونديال اليد، والدولة المصرية حريصة كل الحرص على توفير كل شيء من أجل الخروج بشكل عظيم للمونديال".

وأضاف وزير الرياضة: "الاتحاد الدولى مجهز كل الاحتمالات الوارد حدوثها أثناء المونديال، والرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم شخصيا بهذا الحدث الكبير، وكذلك رئيس الوزراء حرص على متابعة آخر الاستعدادات قبل انطلاق البطولة ومساندة المنتخب الوطنى".

وتابع وزير الرياضة: "العالم كله سيكون شاهدا على تنظيم مصر للبطولة بشكل استثنائي، وسنحاول أن نعكس ثقل مصر في مونديال اليد كما فعلنا في كان 2019، والبطولة ستكون فرصة لظهور المدينة الرياضية المتكاملة في العاصمة الإدارية لأول مرة، والتي تضم ملاعب وصالات وحمامات سباحة، وهى فخر لمصر كلها".

وأوضح أشرف صبحى: "ستكون هناك إجراءات احترازية صارمة لضمان سلامة كل المنتخبات المشاركة في مونديال اليد، وكل شيء مرتب وفق الإجراءات حتى لا يتعرض أى منتخب لأى أزمة".

وتابع وزير الرياضة: "البداية أمام تشيلى مهمة جدا لمنتخب مصر لليد في البطولة، وأتمنى وصول مصر لأبعد من الدور ربع النهائي الذى وعد به اتحاد كرة اليد".

وعن بث المباريات، قال أشرف صبحى: "مصر نجحت في الحصول على حقوق بث البطولة حصريا في وقت مبكر لكى لا يتحكم فينا أحد ونقدمها للشعب المصرى، والحكومة لم تبخل ودفعت مقابلا ماليا كبيرا من أجل الحصول على حقوق بث البطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة