أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى منزل يباع بمزاد فى التاريخ.. قصر بمنطقة "بيفرلى هيلز" فى كاليفورنيا يقع على مساحة 20 ألف قدم قيمته 160 مليون دولار.. يضم 13 غرفة و25 حماما.. جيرانه دنزل واشنطن وسيلفستر ستالون.. والمزاد يستمر 8 أيام.. صور

الأربعاء، 13 يناير 2021 06:00 م
أغلى منزل يباع بمزاد فى التاريخ.. قصر بمنطقة "بيفرلى هيلز" فى كاليفورنيا يقع على مساحة 20 ألف قدم قيمته 160 مليون دولار.. يضم 13 غرفة و25 حماما.. جيرانه دنزل واشنطن وسيلفستر ستالون.. والمزاد يستمر 8 أيام.. صور أغلى منزل بمزاد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمساحة تصل إلى 20 ألف قدم بكاليفورنيا وبسعر يبلغ 160 مليون دولار، يمكن أن يصبح هذا أغلى منزل يباع بالمزاد على الإطلاق، حيث تتجه أنظار عشاق المنازل الفخمة إلى فيلا " Firenze" فى منطقة "بيفرلى هيلز" الشهيرة بولاية كاليفورنيا التي يطلق عليها "حي المشاهير"، والتي يبدأ المزاد عليها من يوم 26 يناير المقبل ويستمر لمدة 8 أيام عبر الإنترنت.

الفيلا تضم 13 غرفة نوم على مساحة تزيد عن 36,421.7 متر مربع ويمكن الوصول إليها عبر شارعها الخاص، وفقاً لـ"مزادات الكونسيرج"، التي تتولى عملية البيع.

الفيلا من الخارج
الفيلا من الخارج

 

ويزين القصر بأسقف مقببة ومدافئ متعددة و25 حماماً، بينما يضم العقار ثلاثة بيوت ضيافة منفصلة، ويقع القصر في منطقة "North Beverly Park"، وهو موطن للمشاهير بما في ذلك رود ستيوارت، ودنزل واشنطن، وسيلفستر ستالون، وكان صممه المهندس المعمارى ويليام هابلينسكي المقيم فى كاليفورنيا، ووصفت دار المزادات العقار بأنه "قرية إيطالية أصلية"، وفقا لشبكة cnn.

القصر من الداخل
القصر من الداخل

وتشمل وسائل الراحة في الهواء الطلق مساراً للجرى، وحوض سباحة، وجاكوزى، ومنزلاً على المسبح، وملعب لكرة المضرب، وفناء يتسع لـ30 سيارة، وقال مالك العقار في بيان صحفى: "إنه حقاً تحفة فنية من المستحيل إعادة إنشائها.. يتم بيع العديد من العناصر المرغوبة في العالم بمزاد علني. ومثل هذه، تعد فيلا Firenze أيضاً عملاً فنياً بحد ذاته".

174355
القصر

وقالت "كونسيرج للمزادات" إن القصر الفخم أدرجه وكلاء العقارات "هيلتون آند هايلاند" بمبلغ 160 مليون دولار، وهو ما سيجعله أغلى عقار سكني للبيع في مزاد على الإطلاق.

كما قال رئيس دار المزادات، تشاد روفرز"عندما يتعلق الأمر بالعقارات التي تزيد قيمتها عن 10 ملايين دولار، ناهيك عن 100 مليون دولار، فإن مجموعة المشترين محدودة للغاية، ما يجعلها تبقى بالسوق لشهور وسنوات"، وفي عام 2018، قبل طرحها للبيع بالمزاد، تم إدراج فيلا "Firenze" للبيع بسعر يبلغ 165 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة