أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون 2-1 فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 13 يناير 2021 12:19 ص
إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون 2-1 فى الدوري الإنجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إيفرتون فوزا غاليا على نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وسجل هدفى الفوز لصالح إيفرتون الثنائى أليكس إيوبي ومايكل كين فى الدقيقتين السادسة و77 من زمن المباراة، فيما سجل روبين نيفيز هدف وولفرهامبتون الوحيد فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة احتل بها المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء وولفرهامبتون فى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

 

وفى نفس الجولة تذوق شيفيلد يونايتد طعم الانتصار الأول في البريميير ليج هذا الموسم بهدف اكتفى به في شباك ضيفه نيوكاسل يونايتد خلال مباراة الفريقين الثلاثاء على ملعب (برامول لين)، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدين شيفيلد بالفضل في هذا الانتصار الثمين للمهاجم المخضرم بيلي شارب صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وكان نيوكاسل قد اضطر للعب بعشرة لاعبين خلال الشوط الثاني بأكمله بعد طرد لاعب وسطه الاسكتلندي ريان فريزر ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

واضطر شيفيلد للانتظار حتى الجولة الـ18 لتحقيق انتصاره الأول في الموسم، بعد 15 هزيمة، الأكبر بين جميع فرق البريميير ليج، وتعادلين، ليرفع الفريق رصيده إلى 5 نقاط يبقى بها في قاع الجدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة