أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد تحذر من التواجد بالأماكن المكشوفة وأسفل لوحات الإعلانات

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:09 م
الأرصاد تحذر من التواجد بالأماكن المكشوفة وأسفل لوحات الإعلانات حالة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تتعرض لها البلاد بدء من اليوم وخلال الساعات المقبلة ، حيث تشهد البلاد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وفرص أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة الوجه البحرى ، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

وناشد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، المواطنين بتوخى الحذر بسبب نشاط الرياح خاصة على الطرق المكشوفة والطرق الصحراوية .

ووجه مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، المواطنين من أصحاب الأمراض الصدرية تجنب التواجد فى الأماكن المفتوحة وعدم التعرض لنشاط الرياح وتجنب الخروج الا للضرورة

كما وجه شاهين المواطنين بعدم التواجد أسفل لوحات الإعلانات ، فى ظل نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة ، فضلا عن القيادة بهدوء على الطرق .

و يشهد اليوم الأربعاء انخفاض فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس  دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة  ،    وشبورة مائية صباحا وطقس  مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ،  والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية،  و طقس مائل للحرارة  على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

كما يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ،  وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد  أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية وبلطيم ورشيد على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة