أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُعدل موعد تدريباته بداية من الجمعة

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:08 م
الزمالك يُعدل موعد تدريباته بداية من الجمعة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

فى سياق آخر، كشف أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن إدارة النادى تطبق اللائحة كاملة علي لاعبي الفريق سواء المكافآت أو العقوبات في سرية، وفي حالة وجود عقوبة ضد أي لاعب سيتم إعلانها إذا كانت إدارة النادي ترغب في الإعلان.

وأضاف أشرف قاسم في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه في حالة وجود عقوبات علي لاعبي الزمالك، لا يتم إعلانها احتراما لاستقرار الفريق وعدم إثارة أزمات داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد أشرف قاسم ان إدارة الكرة بنادي الزمالك تعتمد علي العدل بين اللاعبين في الثواب والعقاب، ولن يتعرض أي لاعب لظلم فني أو مادي ، خاصة أن لاعبي الفريق أثبتوا أنهم علي قدر مسئولية الجماهير في الحفاظ علي مسيرة النجاحات، ومواصلة المنافسة علي لقب الدورى والبطولات التي يشارك فيها الفريق في الموسم الحالي.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته مطالبا جماهير الزمالك بالوقوف بجوار الفريق والاحتفال بالأداء والنتائج الأخيرة التي يحققها الأبيض، والابتعاد عن الازمات التي من شأنها إثارة الفتن داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة