أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد غياب عام كامل .. طبيب الإسماعيلى يحدد موعد عودة باهر المحمدى

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:18 م
بعد غياب عام كامل .. طبيب الإسماعيلى يحدد موعد عودة باهر المحمدى باهر المحمدى كابتن الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى يوم 1 فبراير المقبل موعداً لإنتظام باهر المحمدى كابتن الدراويش فى التدريبات الجماعية حيث يخوض الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة غضروف الركبة التى عانى منها مرتين على التوالى، وتسببت فى غيابه عن الفريق ما يقرب من عام كامل.

أصيب باهر المحمدى للمرة الأولى فى مارس 2020 حينما تعرض للإصابة بتمزق فى أربطة الركبة خلال مباراة الجونة وخضع لجراحة عاجلة تحت إشراف طبيبه الألمانى.

وفى 20 ستبمبر الماضى أعلن أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى فى نادى الإسماعيلى تأكد إصابة باهر المحمدى مدافع الدراويش بقطع فى الغضروف الخارجى للركبة للمرة الثانية على التوالي، ليتأكد غيابه عن الدراويش لمدة تتراوح من ثلاثة لـ خمسة أشهر.

المدافع صاحب الـ 23 عاما شارك فى 17 مباراة الموسم الماضى، ونجح فى التسجيل مرتين والصناعة مرة.

وحرص المحمدى على السفر مع بعثة الاسماعيلى للمغرب رغم غيابه عن مواجهة الرجاء من أجل مساندة زملاؤه قبل أن يودع الدراويش منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية بعد الخسارة من بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموعه المباراتين ، ومن المقرر أن تعود بعثة الدراويش للقاهرة قادمة من المغرب في التاسعة مساء غداً الخميس.

ويحتل الاسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، بعدما خاض ست مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة