أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق كلى لطريق الثلاجة بمركز ومدينة البدرشين

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:00 ص
تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق كلى لطريق الثلاجة بمركز ومدينة البدرشين غلق طريق - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت محافظة الجيزة طريق الثلاجة بمركز ومدينة البدرشين فى الاتجاهين أمام المزلقان ، غلق كلى لمدة 6 أشهر، وذلك لإنشاء كوبرى للسيارات أعلى مزلقان (المرازيق- طريق الثلاجة)، وتزامن مع غلق الطريق إجراء عدة تحويلات مرورية نعرضها في النقاط التالية.
 
القادم من طريق المريوطية وطريق مصر أسيوط الزراعى باتجاه طريق الثلاجة مروراً بمزلقان المرازيق ذهاباً وإياباً، يسلك طريق (الدكمى) والذى يبعد عن طريق الثلاجة بـ 1.5 كم.
 
وأكد محافظ الجيزة علي مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو توفير وسائل الأمن الصناعى والمساعدات الفنية والإرشادية بالتنسيق مع الشركة المنفذة إلي جانب تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد المواطنين للإتجاهات الجديدة.
 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الدولة لإلغاء مزلقانات خطوط السكة الحديد والحد من حوادث السير حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.
 
مشيراً إلى أن الكوبرى من المقرر أن يحقق الربط بين طريق الثلاجة وطريق المريوطية - مصر أسيوط الزراعى، لافتاً أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء تحويلة مرورية لتسهيل حركة المرور بمحيط منطقة الاعمال.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة