أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل تنظيف يحطم سيارة حارس جنوى "الفيراري"

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:22 م
عامل تنظيف يحطم سيارة حارس جنوى "الفيراري" السيارة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت سيارة فيديريكو مارشيتي حارس فريق جنوى الإيطالي، لأضرار جسيمة، بعد أن تحطمت سيارته "الفيراري" التي يبلغ ثمنها نحو 300 ألف جنيه إسترليني من قبل أحد عاملي تنظيف السيارات، والذي فشل في التعاما مع السيارة باهظة الثمن.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن حارس مرمى فريق جنوى، أراد تنظيف سيارته الفيراري ماركة 812 "سوبرفاست الجديدة" مستغلا فترة التدريب مع فريقه يوم الإثنين الماضي، والذي كان يستعد لخوض مواجهة يوفنتوس في دور الـ16 من مسابقة كأس إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة، أنه مع ذلك، فشل الموظف المكلف بغسل السيارة إلى إيصالها إلى مقر تدريب جنوى، من أجل أن يستلمها مارشيتي، وذلك للقوة الهائلة لمحرك السيارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيارة مارشيتي تركت حالة من الفوضى في شوارع المدينة، بعد أن اصطدم بها العامل في أحد الحواجز الواقعة على جانب الطريق، كما اصطدم بخمس سيارات كانت متوقفة.

وتابعت الصحيفة، أنه لحسن الحظ ، خرج السائق من سيارة حارس جنوى، دون أن يصاب بأذى - لكن من الواضح أن مارشيتي كان غاضبًا بشأن تحطم سيارته الهائلة.

وأوضحت الصحيفة أن حارس فريقي تورينو ولاتسيو السابق، قد نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، رسالة أكد خلالها مسامحته للعامل على الحاق الضرر بسيارته.

سيارة مارشيتي
سيارة مارشيتي

مارشيتي

مارشيتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة