أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد برايتون.. فودين يتقدم للسيتزنز قبل نهاية الشوط الأول "فيديو"

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:54 م
مان سيتي ضد برايتون.. فودين يتقدم للسيتزنز قبل نهاية الشوط الأول "فيديو" بيرناردو سيلفا خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول في مباراة مانشستر سيتي أمام ضيفه برايتون بتقدم السيتزنز بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويلعب النجم الجزائري رياض محرز في التشكيل الأساسي على حساب رحيم سترلينج الذي يجلس على مقاعد البدلاء.

مانشستر سيتي ضد برايتون

جاء الهدف الوحيد عبر الانجليزي الشاب فيل فودين في الدقيقة 44 من خلال كرة رائعة سددها من على حدود منطقة الجزاء في الشباك.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 14 عندما انفرد البلجيكي كيفن دي بروين بالمرمى، ليسدد الكرة في الحارس ويهدر فرصة التقدم.

 

 

وجاء تشكيل السيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: كانسيلو، دياز، ستونز، زينتشينكو/ الوسط: رودريجو، جوندوجان،  دي بروين/ الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، برناردو سيلفا.

ويمر فريق بيب جوارديولا بحالة جيدة، بعد أن خاض 13 مباراة رائعة بدون هزيمة في جميع المسابقات، وكان آخر فوز له بنتيجة 3-0 أمام برمنجهام سيتي في مواجهة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعاد مانشستر سيتي لمسلسل الانتصارات وللأداء المميز بعد التعثرات التي حلت به في البداية، حيث أنه في آخر 5 مواجهات لم يذق طعم الخسارة، إلا أنه حقق التعادل في مناسبتين فقط، ليتواجد حالياً بالمركز الخامس برصيد 29 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول والوصيف مانشستر يونايتد، مع التذكير أن له مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، يسعى برايتون للخروج من النفق المظلم بعد المستوى السيء الذي يقدمه هذا الموسم، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي، لاسيما بعد التعادل مع وولفرهامبتون بثلاثية لمثلها في الجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمراكز الـ17 برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة