أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر وجنابري يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. وليفاندوفسكي على الدكة

الأربعاء، 13 يناير 2021 09:01 م
 مولر وجنابري يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. وليفاندوفسكي على الدكة مولر وجنابري وليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة اليوم ضد هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني، والتي تجمعهما في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي ..

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار

الوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا

الهجوم: مولر، جنابري، ساني

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

وتأهل العملاق البفارى للدور الثانى، من كأس ألمانيا، بعد فوزه على نظيرع فريق دورين ميرزينتش، من الدرجة الخامسة، بثلاثية نظيفة، على ملعب "اليانز آرينا"، ضمن مواجهات الدور الأول من البطولة.

ويسعى بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره بعدما تلقى الهزيمة الأولى فى عام 2021 والثانية هذا الموسم في البوندزليجا، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "بروسيا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ريد بول آرينا".

جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة