أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب تؤكد عدم غلق الأهلي لملف ضم سيرينو

الخميس، 14 يناير 2021 09:18 م
3 أسباب تؤكد عدم غلق الأهلي لملف ضم سيرينو سيرينو
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف التعاقد مع الأجوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي مطروحا على طاولة مسئولي الأهلي لتدعيم صفوفه سواء في فترة الانتقالات الجارية أو بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في التعاقد مع اللاعب.

وهناك أكثر من سبب يؤكد عدم غلق مسئولي الأهلي لملف التعاقد مع سيرينو رغم اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، وصعوبة بيع أو التفريط في أي لاعب من الخماسي الأجنبي المتواجد حاليا وهم علي معلول واليو ديانج ووالتر بواليا وبدر بانون وجونيور أجايي.

ومن أبرز هذه الأسباب تأكيدات عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي في تصريحات سابقة أن الأهلي قد يقترب منضم جناح صنداونز مرة أخرى  في الصيف المقبل بعد تعثر ضمه في يناير الجاري .

علاوة على ذلك ، نشر سيرينو مؤخرًا رسالة مشفرة على حسابه على موقع انستجرام ، قائلاً : "ربما ليس اليوم أو غدًا ، لكن عاجلاً أم آجلاً سأحقق  أحلامي"، في إشارة إلى رغبته بالتمسك بالانتقال للأهلي.

ومن ضمن الأسباب التي تقود الأهلي لإتمام صفقة سيرينو هي تأكيدات المنسق الإعلامي لماميلودي صنداونز خالد الذي صرح منذ أيام أن ناديه يتطلع للتعاقد مع لاعبين من مصر في الفترة المقبلة، سواء من الأهلي أو الزمالك، أو ممن يلعبون لمنتخب مصر.

وأضاف علي أن جيرالدو لاعب الأهلي ليس هدفًا لهم ، مستبعدًا انتقال الجناح الأنجولي ، الذي يقترب من الخروج من النادي الأهلي في يناير الجاري، مضيفا: "صنداونز يراقب عددًا من اللاعبين المصريين في الوقت الحالي من أجل التعاقد معهم".

تأكيدات خالد علي قد تشير إلى وجود صفقة تبادلية تقرب وجهات النظر بين إدارتي الأهلي وصن داونز وبموجبها يتم إبرم صفقة تبادلية كما أشار إليها "اليوم السابع"، بموجبها ينضم سيرينو للأهلي مقابل رحيل جونيور أجايي او لاعب آخر إلى صن داونز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة