ابن دونالد ترامب يطالب إيلون ماسك ببناء شبكة اجتماعية

الخميس، 14 يناير 2021 11:00 ص
ابن دونالد ترامب يطالب إيلون ماسك ببناء شبكة اجتماعية إيلون ماسك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظرت العديد من شبكات التواصل الاجتماعي أو قيدت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من النشر، سواء كان ذلك على تويتر أو فيس بوك أو يوتيوب أو سناب شات، وفي ضوء الأحداث الأخيرة، ظهر الآن نجل ترامب دونالد ترامب جونيور وقال إنه ربما يتعين على الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك إنشاء شبكة اجتماعية.
 
ووفقًا لتقرير صادر عن The Next Web ، نشر ترامب الابن مقطع فيديو على انستجرام حيث حث "ماسك" على بناء شبكة اجتماعية، وقال "إذا كان بإمكان إيلون ماسك إرسال أشخاص إلى الفضاء بشكل خاص، فأنا متأكد من أنه يستطيع تصميم شبكة اجتماعية غير منحازة".
 
وفي الفيديو، قال ترامب جونيور أيضًا إن ماسك لديه القدرة على "التفوق على تويتر" وبناء شبكة تتعامل مع خطاب الكراهية والمنشورات التي تحرض على العنف باستخدام "محكمين محايدين ومدققي الحقائق".
 
كما قال ترامب جونيور في الفيديو: "أعتقد أن هناك الكثير من الأمريكيين الذين يحبون ذلك ويدعمونه بكل إخلاص"، وفي غضون ذلك، لم يخرج ماسك بشكل مباشر ولم يقل أي شيء مع أو ضد حظر ترامب، ومع ذلك، فقد قال إن الكثير من الناس سيكونون "غير سعداء للغاية" بما حدث. 
 
وفي رد على تغريدة، كتب ماسك، "سيكون الكثير من الناس غير سعداء للغاية بالتكنولوجيا العالية في الساحل الغربي باعتبارها الحكم الفعلي لحرية التعبير" ولفت إلى أهمية التمييز بين حظر خطاب الكراهية وحظر الكلام الذي يكرهه.
 
ويعد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla هو الآن أغنى رجل في العالم، وفقًا لمؤشر Bloomberg Billionaires، بصرف النظر عن Tesla، فإن شركته الكبيرة الأخرى هي SpaceX ، مشروع استكشاف الفضاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة