الاتحاد ضد أبها.. حالة طرد فى شوط أول سلبي بالدوري السعودي "فيديو وصور"

الخميس، 14 يناير 2021 08:10 م
الاتحاد ضد أبها.. حالة طرد فى شوط أول سلبي بالدوري السعودي "فيديو وصور" الاتحاد ضد أبها
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا الاتحاد ضد أبها سلبياً خلال أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وخسر فريق اتحاد جدة خلال الربع ساعة الأولى خدمات مدافعه سعود عبد الحميد  بعدما تلقى بالبطاقة الحمراء من حكم المباراة غادر على أثرها الملعب وذلك عقب العودة الى تقنية الفيديو، مما دفع المدير الفني فابيو كاريلي يقود بإجراء تبديل اضطراري بنزول الشمراني وخروج ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق في الدقيقة 22.

حاول فريق أبها استغلال النقص العددي لفريق الاتحاد الا أن هجماته لم ترتقي الى الجدية المطلوبة الا هجمة خطيرة نجح الحارس جروهي في التصدي لها ببراعة في الدقيقة 37، وسط تأمين دفاعي محكم من أصحاب الأرض لعدم تلقي أية أهداف.

ويدخل اتحاد جدة مواجهة الليلة، محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد فريق أبها في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

​الاتحاد ضد أبها

وخاض اتحاد جدة المباراة بتشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي – زياد الصحفي - سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد الله السواط – عبد الله المالكي - برونو هنريك - رومارينيو

خط الهجوم: ألكسندر بريوفيتش – فهد المولد

الاتحاد ضد أبها

ويسعى الاتحاد لمواصلة الانتصارات في لقاء بالدوري السعودي، من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة على لقب الموسم الحالي، حيث لا يفصله عن الهلال المتصدر سوى 4 نقاط فقط، ولم يتعرض الفريق للخسارة في آخر 3 مباراة في مختلف المسابقات، منذ انضمام أحمد حجازي إلى صفوفه قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وحصل حجازي على صدارة قائمة أكثر اللاعبين تقييماً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 12 جولة، حيث اختارت جماهير الكرة السعودية حجازى كأفضل لاعب في المسابقة المحلية حتى الآن.

في المقابل يسعى أبها لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري السعودي، معتمدا على مهاجمه السويدي المتألق كارلوس ستراندبيرج الذي يحتل صدارة هداف المسابقة برصيد 9 أهداف.

الحكم يشهر البطاقة الحمراء لسعود عبد الحميد
الحكم يشهر البطاقة الحمراء لسعود عبد الحميد
طرد لاعب اتحاد جدة
طرد لاعب اتحاد جدة
طرد سعود عبد الحميد
طرد سعود عبد الحميد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة