بشرى سارة لجماهير الأهلي .. تعرف على موعد عودة محمد محمود

الخميس، 14 يناير 2021 11:10 ص
بشرى سارة لجماهير الأهلي ..  تعرف على موعد عودة محمد محمود محمد محمود
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زف الجهاز الطبي للنادى الأهلي بشرى سارة للجماهير الحمراء بعد التأكيد على تحسن حالة محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأحمر، وتقدمه الملحوظ في أداء برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة إلى الملاعب، عقب إجراء عملية جراحة الرباط الصليبي منذ فترة، وغيابه عن صفوف الأهلي.

وأوضح مصدر بالأهلي أنه تم عرض محمد محمود على الدكتور أحمد عبد العزيز خبير العظام، والذي أكد أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وهو ما قد يقرب الموعد المحدد من أجل عودته للملاعب، مشيرا إلى أن أحمد عبد العزيز أبدى إعجابه الشديد بالتقدم الملحوظ في برنامج اللاعب التأهيلي.

أكد المصدر أن محمد محمود سيبدأ تدريبات خفيفة بالكرة أول مارس المقبل عبارة عن تدريبات بالكرة وما شابه ذلك، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بشكل كامل والتواجد في التقسيمة الجماعية بدءا من منتصف الشهر نفسه، وبعدها يكون جاهزا للمشاركة في المباريات.

وحافظ النادي الأهلي على صدارة قائمة الأندية العربية والإفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزي ، طبقا لأحدث تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" لأندية العالم.

وجاء الأهلي في المركز الـ 37 عالمياً، متفوقاً على العديد من الأندية العالمية ومنها، سانتوس البرازيلي، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالمياً.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة