جول مورنينج.. جيرو يسجل أفضل هدف فى مسيرته ضد كريستال بالاس

الخميس، 14 يناير 2021 06:00 ص
جول مورنينج.. جيرو يسجل أفضل هدف فى مسيرته ضد كريستال بالاس جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسمائهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل مهاجم تشيلسي الحالي وآرسنال السابق أوليفييه جيرو هدفًا هو الأفضل في مسيرته الكروية حتى الآن عم 2017 ، والذي جاء في شباك كريستال بالاس بالجولة الـ19 من الدوري الانجليزي، وهو الهدف الذي توج بجائزة بوشكاش هذا العام كأفضل هدف في العالم في حفل الكرة الذهبية.

الهدف جاء في الدقيقة 17 بعد أن حول عرضية أليكسيس سانشيز بكعبه إلى الشباك بطريقة مميزة وذكية، ليكون واحدا من أفضل الأهداف في تاريخ الدوري الانجليزي، وهي المباراة التي انتهت بفوز الجانرز بهدفين نظيفين.

جيرو نفسه اعترف أن الهدف هو الأفضل في مسيرته، حيث سُئل إن كان هذا الهدف هو الأجمل في مسيرته فأجاب: "ليس من الصعب قول ذلك، اعتقد أنه الأجمل، لقد كنت محظوظاً بهذا الهدف الرائع".

 أضاف: "ربما يكون الحظ قاد ساعدني، لكنني لم أملك الكثير من الخيارات، الكرة جاءت ورائي وكان لا بد أن أٌقوم بردة فعل، أنا سعيد بهذا الهدف وسعيد بالمباراة".

يشار إلى أن آرسنال سيواجه كريستال بالاس في تمام العاشرة مساء اليوم، مع العلم أن جيرو حاليا هو مهاجم منافس الجانرز اللندني تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة