أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 14/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير خطة عملك

الخميس، 14 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير خطة عملك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان من الأبراج التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف وحب السفر، ومن مشاهيره الفنانة نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

قد تتفق مع محترف لمساعدتك في إنجاز عملك لكن كن حذرًا قبل بدء شراكة معه، وحاول أن تتخذ قرارات واضحة وسريعة وألا تترك الأمور عائمة حتى لا تخسر عملك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

قد تطاردك علاقة من الماضي، وهذا سيتكرر على فترات متباعدة بشكل منتظم، فلا تجعل نفسك عرضة لتكرار تجارب الماضي المريرة، ومع ذلك قد تصادف وجهًا يذكرك بأيام الماضي المليئة بالمرح، ويمكنك إعادة زرع بذور علاقة ناجحة مع هذا الشخص فقط انتظر الوقت المناسب.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

أسلوب الحياة المتوازن يحتاج أيضًا لصحة قوية وجسد سليم، فانت تحب الحياة ولكنك تتجاهل صحتك، وسيزيد اهتمامك تدريجيًا هذه الفترة بالمواضيع المتعلقة بالصحة، وسوف تنجذب للياقة البدنية مما سيجعلها أسلوب حياة، وهذا سؤثر عليها بشكل إيجابي. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة: 

اليوم قد تكون عاطفيًا بشأن بعض القضايا التي تتطلب منك أن تكون عمليًا. ميز بين ما تريده وما هو جيد لك بشكل موضوعي. قد يتم إثارة مشاعرك لمنحك دافع لعبور خطوة معينة، لكن حاول أن تبلغ الجميع عنها قبل اتخاذ تلك الخطوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة