شبانة يفجر مفاجأة فى تليفزيون اليوم السابع : رمضان صبحى يطلب الرحيل عن بيراميدز

الخميس، 14 يناير 2021 09:50 م
شبانة يفجر مفاجأة فى تليفزيون اليوم السابع : رمضان صبحى يطلب الرحيل عن بيراميدز شبانه
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الاعلامى محمد شبانة فى برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، مفاجأة من العيار الثقيل وكشف أن أحد المقربين من رمضان صبحي لاعب بيراميدز، اكد أن اللاعب قام بالتحدث مع أحد المسئولون بالنادي، وطالبه بالبحث له عن عرض احتراف في أوروبا من أجل الابتعاد عن أجواء الضغط التي يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف بيراميدز.
 
 
وأضاف شبانة فى برنامجه مع شبانه أن المصدر أكد أن رمضان صبحي يشعر بضغط كبير على عاتقه بسبب هجوم الجماهير المستمر، وتركيز جميع وسائل الإعلام معه، مما يتسبب في ابتعاده عن مستواه وعدم قدرته على العطاء داخل المستطيل الأخضر، الأمر الذي دفعه للتفكير في الخروج من بيراميدز على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأوروبية حتى يتمكن من استعادة مستواه والابتعاد عن تلك الضغوطات.
 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى السادسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة