علوم حلوان تعلن فوز طالبة بمقعد فى برلمان شباب 2021.. اعرف التفاصيل

الخميس، 14 يناير 2021 12:11 م
علوم حلوان تعلن فوز طالبة بمقعد فى برلمان شباب 2021.. اعرف التفاصيل فوز الطالبة فوزية عبد الكريم بمقعد في برلمان شباب 2021
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت كلية العلوم جامعة حلوان، فوز الطالبة فوزية عبد الكريم سليمان الطالبة بالمستوى الرابع بكلية العلوم جامعة حلوان برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية مؤخراً بمقعد فردى فى النموذج الأول لمحاكاة الحياة السياسية المصرية ( مجلس النواب ) برلمان شباب 2020/2021 بمحافظة القاهرة عن الدائرة السادسة ( التجمع الخامس و التجمع الأول و مدينة نصر و مصر الجديدة )، حيث تم التصويت الكترونيا. 
 
جاء النموذج تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة،والدكتور سيد حزين وكيل الوزارة - مديرية الشباب والرياضة. 
 
كما جاءت مشاركة كلية العلوم جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وإشراف  الدكتور عماد أبو الدهب عميد الكلية، والدكتورة منار سليم منسق البرنامج. 
 
وينفذ برلمان شباب بأسلوب جديد يتماشى مع واقع الحياة السياسية و البرلمانية في مصر تحت شعار " كن قياديا كن مؤثرا" ، ويأتى التنظيم لأول مرة من خلال دعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لمعايشة تلك التجربة الرائدة لنماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية. 
 
وأوضح  الدكتور عماد أبو الدهب، أن كلية العلوم تولى اهتماماً كبيراً بمثل هذه الأنشطة الطلابية التي من شأنها أن تسهم في رفع وعي الشباب و إعداد جيل من الكوادر السياسية لديه الوعي الثقافي و المعرفى ليشارك بإيجابية و فعالية في الحياة العامة من خلال التدريب على أساليب الحوار الديموقراطي و قيم التسامح و قبول الآخر مع تزويدهم بالمعارف و المهارات المختلفة ليعتلوا المراكز القيادية في المؤسسات السياسية و الرسمية للدولة في المستقبل القريب. 
 
 
IMG-20210114-WA0002
IMG-20210114-WA0003

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة