أكرم القصاص - علا الشافعي

غزل المحلة يكشف حقيقة التعاقد مع توأم "موسيس" وسر إيقافه

الخميس، 14 يناير 2021 12:53 ص
غزل المحلة يكشف حقيقة التعاقد مع توأم "موسيس" وسر إيقافه موسيس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام عزو، رئيس نادى غزل المحلة، حقيقة ما أثير مؤخرًا حول وقوع النادى فى خدعة بالتعاقد مع توأم اللاعب الأفريقي إيدو موسيس، وليس اللاعب نفسه، مؤكدًا أنها قصة "مختلقة" وليس لها أى أساس من الصحة، خاصة أن اللاعب كان ضمن صفوف فريق مصر المقاصة ومعروف للجميع.

وأضاف عزو خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لا يعلم سبب إثارة مثل تلك الأخبار قبل مباراة هامة أمام أسوان، مؤكدًا أنه تم إيقاف موسيس بسبب مشاجرة مع زملائه بالفريق.

وكان خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة كشف موقف الثنائى الأفريقي إيدو موسيس ووليم ايجيبتور من تواجدهما بالفريق خلال المرحلة المقبلة، والتحقيق معهم من قبل اللجنة القانونية بالنادى. 
 
وأوضح خالد عيد، خلال تصريحات خاصة، أن الثنائى الأفريقى قاما بالمشاجرة مع زملائهما بالفريق خلال تواجدهم بالمعسكر المغلق استعدادا لمواجهة أسوان فى بطولة الدورى الممتاز اليوم الخميس.
 
وصرف الجهاز الفني ولاعبى فريق غزل المحلة مكافأة التعادل مع الجونة فى الجولة الماضية، وذلك بعد قرر مجلس الإدارة سرعة صرفها تحفيزا للاعبين قبل مواجهة أسوان ضمن مباريات الجولة السابعة في بطولة الدورى المصرى المقرر لها اليوم الخميس والتي ستقام على ملعب المحلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة