محافظة الدقهلية توفر 3 آلاف بطانية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

الخميس، 14 يناير 2021 01:36 م
محافظة الدقهلية توفر 3 آلاف بطانية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن توفير 3000 بطانية وذلك بمعرفة مؤسسة التكافل الاجتماعى بالدقهلية بمناسبة فصل الشتاء لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، وذلك تخفيفا للأعباء عن هذه الأسر، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكلف محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية، بسرعه اتخاذ الاجراءات اللازمة لوصول البطباطين الى مستحقيها من خلال الإدارات الاجتماعية بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الاهلية المعنية.

وأكد محافظ الدقهلية في بيان له، أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر الأولى بالرعاية والحالات الانسانية المستحقة، مضيفا: "اننا نعمل على تقديم كافه سبل الدعم اللازم لهذه الفئات والاسر بالتعاون وزارة التضامن الاجتماعي ومع كافه الاجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية، والجمعيات الاهلية والمجتمع المدني.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان ومراعاة الجوانب الانسانية والاجتماعية وتقديم كافة اوجه الدعم والمساندة للأسر الاولى بالرعاية والحالات المستحقة من المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة