نيدفيد ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد المشاركة فى كأس العالم للأندية

الخميس، 14 يناير 2021 09:33 ص
نيدفيد ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد المشاركة فى كأس العالم للأندية كريم نيدفيد
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق سينتظم فى التدريبات الجماعية عقب عودة البعثة الحمراء من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، التى ستنطلق مطلع فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بعدما اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلى، استعدادا للمشاركة فى مران الفريق الأحمر الجماعى، لأول مرة منذ قرابة العامين.

ويغيب نيدفيد عن المشاركة مع الأهلى منذ الموسم قبل الماضى، وقت أن كان مارتن لاسارتى مدربا للفريق الأحمر، حيث تعرض للإصابة فى الركبة حرمته من التواجد فى الملاعب.

وأكد المصدر أن كريم نيدفيد يعكف على أداء المرحلة الأخيرة من التأهيل، على أن ينتظم فى التدريبات مع المجموعة المستبعدة من رحلة السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، ثم يشارك فى التدريبات الجماعية عقب العودة من المشاركة فى مونديال الأندية.

ويسير نيدفيد بشكل جيد على البرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، والذى يتابع اللاعب أول بأول ليكون جاهزا لتدعيم الفريق الأحمر بداية من فبراير المقبل.

وحافظ النادى الأهلى على صدارة قائمة الأندية العربية والأفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزى، طبقا لأحدث تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" لأندية العالم.

وجاء الأهلى فى المركز الـ37 عالمياً، متفوقاً على العديد من الأندية العالمية ومنها، سانتوس البرازيلى، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالمياً.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة