أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يهنئ دين سميث بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب فى شهر ديسمبر

الجمعة، 15 يناير 2021 02:59 م
أستون فيلا يهنئ دين سميث بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب فى شهر ديسمبر أستون فيلا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى أستون فيلا الإنجليزى مديره الفنى دين سميث بعد فوزه بجائزة مدرب الشهر فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم عن شهر ديسمبر، ونشر حساب الفيلانز عبر تويتر صورة للمدرب "سميث" مع الجائزة وصحبها بتعليق: "مدربنا دين سميث يفوز بجائزة مدرب الشهر فى الدورى الممتاز عن شهر ديسمبر.. تهانينا".

دين سميث
دين سميث

وسبق وأعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى تأجيل مواجهة الفريق أمام إيفرتون فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وسيلتقى الفريقان فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج التى كان مقررا لها الأحد المقبل.

وأصدر نادى أستون فيلا بيانا رسميا على الصفحة الرسمية على موقع تويتر، "يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن مباراة الأحد فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع إيفرتون قد تم تأجيلها، يود النادى أن يعرب عن امتنانه الكبير للخبراء الطبيين الذين ساعدونا فى السيطرة على تفشى Covid-19   بشكل كبير، بالإضافة إلى مجلس إدارة الدورى الإنجليزى الممتاز والأندية الأخرى على تفهمهم خلال هذه الفترة.

Capture
 
نتوقع أن يعود أعضاء الفريق الأول والموظفون الذين يتمتعون بصحة جيدة وآمنين إلى التدريب يوم الأحد عندما يتم الالتزام ببروتوكولات العزل، ويواصل النادى تمنياته لجميع المصابين بالفيروس بالشفاء العاجل.

ستقام مباراتنا فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع نيوكاسل يونايتد والتى تم تأجيلها نتيجة لانتشار مماثل فى ملعبهم التدريبى يوم السبت 23 يناير الساعة 8 مساءً

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة