أفضل 10 أماكن للعمل فى العالم لعام 2021.. رفاهية موظفيهم أولوية

الجمعة، 15 يناير 2021 10:00 م
أفضل 10 أماكن للعمل فى العالم لعام 2021.. رفاهية موظفيهم أولوية التعامل مع الموظفين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العمل مع مدير يعامل موظفيه معاملة راقية ومتساوية فى كل شىء، تؤثر بشكل إيجابى على نفسية الموظف، وبالتالى تساعده على تطوير نفسه وإعطاء أفضل ما لديه من جهد وفكر للمؤسسة التى يعمل بها، ويكشف موقع "Glassdoor"، بشكل سنوى عن قائمة بأفضل أماكن العمل، وفقًا لآراء الموظفين دون ذكر أسمائهم، وضمت قائمة عام  2021، عددًا من الشركات وكانت فى مقدمتهم، شركة البرمجيات "Salesforce "، الحاصلة على درجة 4.5 من 5، لأفضل مكان للعمل.

وأثبت أرباب العمل الفائزون هذا العام، وفقًا لأراء الموظفين، أنهم حتى خلال الأوقات غير العادية، يدعمون موظفيهم، كما تتميز إدارتهم بالشفافية وإتاحة فرص العمل لمن يستحقها دون وساطة، مع إعطاء الأولوية الدائمة لصحة موظفيهم وسلامتهم ورفاهيتهم، ونستعرض فى هذا التقرير 10 شركات من الفائزين بأفضل مكان للعمل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

أفضل أماكن العمل
 

شركة ساليسفورس

تتسم شركة "Salesforce"، بأنها تعامل الموظفين بود، كما تعطي الأولوية لتحقيق رفاهية الموظفين وتطويرهم، مع توفير دعم مالي في الحصول على معدات المكاتب المنزلية، وتوفير الكثير من الموارد للعناية بالصحة العقلية والجسدية للموظفين خلال فترة الحظر.

شركة مايكروسوفت

تعمل شركة مايكروسوفت، على تشجيع وتطوير الموظفين، وبث روح التحدى بداخلهم.

شركة " Abcam"

تعمل شركة "Abcam" على إنتاج وتوزيع وبيع أدوات أبحاث البروتين، وتتميز بأنها منفتحة وودودة فى التعامل مع الموظفين، كما تتسم بالطموح وسرعة الإيقاع والتنوع، والاهتمام بتطوير الموظف.

موظفين
موظفين

 

شركة جوجل

تتميز إدارة شركة محرك البحث "جوجل"، بأنها تتعامل بود مع الموظفين، والعناية بهم خاصة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.

شركة "Softcat"

تعامل إدارة شركة "Softcat "المتخصصة فى  تكنولوجيا المعلومات، موظفينها معاملة مميزة، على جميع المستويات، ما يحفزهم على المنافسة والتطوير من أنفسهم دائمًا.

تطوير الموظفين
تطوير الموظفين

 

شركة "GTB"

وتعمل شركة "GTB" المتخصصة بالبحث عن الوظائف على دعم الموظفين والتعامل معهم بمرونة خاصة خلال فترة الإغلاق بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

شركة "آبل"

وتعمل إدارة شركة " آبل" المتخصصة فى تصنيع الإلكترونيات، على العناية بالموظفين وتحفيزهم دائماً، وإعطائهم أجور مميزة.

شركة بيلا إيطاليا

وتهتم إدارة شركة "Bella Italia"، المالكة لسلسلة مطاعم على تحقيق التوازن بين العمل والحياة للموظفين وتحفيزهم على التقدم من خلال تكريمهم.

الإهتمام بالموظف
الاهتمام بالموظف

 

شركة"SAP"

وتعمل إدارة شركة"SAP"، التى تعتبر من أكبر شركات البرمجيات على توفير فرص لتنمية وتطوير الموظفين، والعمل على تحقيق التوازن الذاتي والمرن بين العمل والحياة.

شركة "فيس بوك"

وتتسم إدارة شركة "فيس بوك"، الخاصة بأشهر موقع تواصل اجتماعى على تقديم أفضل رعاية وموارد ممكنة للموظفين لمساعدتهم على الازدهار، فى العمل وفى حياتهم الشخصية وفي كل مرحلة من مراحل حياتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة