إيطالية تستعيد قطها المفقود بعد 8 سنوات بفضل الفيس بوك.. صور

الجمعة، 15 يناير 2021 05:00 ص
إيطالية تستعيد قطها المفقود بعد 8 سنوات بفضل الفيس بوك.. صور مونيكا والقط
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف مفرح وسعيد، تمكنت سيدة إيطالية من استعادة قطها المفقود منذ 8 سنوات، وذلك بعد أن رأت صور قطها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

الإيطالية مونيكا فيريني، كانت تربطها علاقة قوية بقطها، إذ لم ينفصلا عن بعض خلال 12 عاما، قبل أن تفقد قطها ذات يوم، لتغرق شوارع مدينتها فاينزا بمقاطعة رافينا بشمالى إيطاليا بصور القط، فى محاولة مستميتة للعثور عليه إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وفقا لموقع العين.

لقط
القط

 

ومرت 8 أعوام، وكانت مونيكا قد توقفت عن البحث، لتفاجأ ذات يوم وأثناء تصفحها إحدى الصفحات الخاصة بالمدينة على "فيس بوك" قبل بضعة أيام، لترى فيرينى صورة قط مسن، يعاني من مشاكل صحية خطيرة، تم العثور عليه فى أحد الشوارع، لتعرف على الفور أنه قطها ماندارينو المفقود.

مونيكا وقطها
مونيكا وقطها

 

عائلة من فاينزا، هى من عثرت على القط المسن، وسلمته إلى متطوعى جمعية معنية بمعالجة الحيوانات المريضة، ليعهدوا به إلى الأطباء البيطريين لإجراء الفحوصات اللازمة والعلاجات المناسبة.

 

القط المسكين كان يعانى من ارتفاع كبير في درجة الحرارة، وجفاف وكان نحيلا للغاية، وأيضاً أعمى تماماً، ثم بدأ القط يستجيب بشكل جيد للعلاجات والتحسن، حتى عرضت العائلة التي عثرت عليه تبنيه والاعتناء به في المنزل بمجرد خروجه من المستشفى.

مونيكا والقط
مونيكا والقط

 

قصة ماندارينو لم تنته عند هذا الحد، فبضل المنشور، تمكنت مونيكا من العثور على قطها المفضل، واتصلت بالجمعية وتأكدت من أنه هو بالفعل، وكان من المفترض أن يكون عمره حوالي 20 عاماً.

 

وكشفت فيريني سعادتها الشديدة بالعثور على قطها المفقود بعد كل هذه الأعوام، قائلة: "المعجزات تحدث، أعادت لي سلسلة من الظروف الرائعة ماندراينو الحبيب الذى فقدته في 7 نوفمبر 2012 ولم نعثر عليه مرة أخرى، تعرفنا على بعضنا البعض على الفور، وكان الأمر أشبه بالبدء من جديد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة