ابن الوز عوام.. سيرينا ويليامز تكشف عن حب ابنتها للتنس × صورة

الجمعة، 15 يناير 2021 01:43 م
ابن الوز عوام.. سيرينا ويليامز تكشف عن حب ابنتها للتنس × صورة سيرينا ويليامز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز عن حب ابنتها للتنس، ونشرت صورة لهما معاً عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، وظهرت ابنتها أثناء إمساك مضرب تنس، وهى تلعب رياضة والدتها المفضلة التي حققت فيها كافة الإنجازات الممكنة، حيث تعد من وجهة نظر كثيرين الأفضل على الإطلاق فى تاريخ اللعبة، وبدت خلال الصورة أثناء تمرين ابنتها بظهورها فى الخلفية وهى ترتدى كمامتها.

سيرينا وابنتها
سيرينا ويليامز وابنتها

جدير بالذكر أن الأمريكية سيرينا ويليامز، كانت قد صنفت كأعلى رياضية مدفوعة الأجر على مدى السنوات الأربع الماضية ، حيث تكسب ما بين 18 مليون دولار إلى 29 مليون دولار، إلا أن نعومى أوساكا حطمت الرقم القياسي السابق لماريا شارابوفا للرياضيات التي تم اختيارها في عام 2015 عندما بلغت 29.7 مليون دولار.

 

ابنة سيرينا ويليامز
ابنة سيرينا ويليامز

وعادة ما تحتل لاعبات التنس المركز الأول في قائمة "فوربس" للسيدات منذ عام 1990، خاصة مع تقدم سيرينا أو ماريا الروسية منذ عام 2004، وركزت الأضواء على نعومى اوساكا بفوزها على سيرينا في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2018، كما فازت اللاعبة اليابانية بالبطولة الكبرى التالية، وهي بطولة أستراليا المفتوحة 2019، رغم تراجع تصنيفها منذ ذلك الحين من المرتبة الأولى إلى العاشرة فى تصنيف رابطة لاعبات التنس المحترفات.

وكانت أعلنت بطلة التنس الأمريكية الحاصلة على 23 لقبا سيرينا ويليامز البالغة من العمر 38 عاما فى وقت سابق إنها تقترب من الجنون، بسبب العزل الذى يوصى به الإخصائيون من أجل تقليص خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وفق ما ذكرته شبكة سكاي نيوز.

ونشرت سيرينا مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، تشرح فيها قلقها بما يتعلق بابنتها أولمبيا التى تبلغ عامين، وقالت سيرينا: "الآن وأنا أمارس الحجر الاجتماعى لفترة طويلة ربما استمرت أسبوعين حتى الآن، فإن كل شيء صغير يجعلنى مجنونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة