حظك اليوم الجمعة 15/1/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير خطة عملك

الجمعة، 15 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/1/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير خطة عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور من الأبراج التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، ويتصف مواليدها بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف وحب السفر، ومن مشاهيره نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقوم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

يمكنك التعامل بسهولة اليوم مع المتمردين واخضاعهم لك. النجاح سيأتي بسهولة فقط لا تتسرع في اتخاذ القرارات، وقد تكون محظوظًا وتتمكن من كسب المزيد من الأموال.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

كل فرد يريد استكشاف نفسه بشكل كامل، وأنت تقيد شريك حياتك عن هذا، خوفًا من أن يتخلى عنك، لكن هذا ليس له أساس من الصحة، فحاول أن تترك له مساحة استكشاف نفسه فهو بحاجة إلى دعمك بشدة، لذا ادعمه وتعامل معه برومانسية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

توخى الحذر لتجنب الحوادث والاصابات اليوم، لأن حتى الاصابات الصغيرة قد تصبح كبيرة الآن، وقد تحتاج إلى استشارة طبيب، ولكن على أي حال لا يجب أن تترك أي مرض جسدي دون علاج الآن، واعلم أن هذه مجرد مرحلة مؤقتة وأن العناية الكافية بصحتك ستقطع شوطًا طويلًا نحو تجنب المشكلات الصحية الخطيرة في المستقبل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة: 

قد تخيرك الحياة اليوم بين شيئين تحبهما، وقد يساعدك الاستماع إلى قلبك في إيجاد مخرج، ويمكنك أن تستغل وقت فراغك في إنشاء قائمة بالأهداف وترتيبها حسب الأولوية، لقد ازداد طموحك في الفترة الأخيرة وتزيد رغبتك في تحقيقها في أسرع وقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة