أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اللجنة الطبية: الأهلي سيخضع لنظام الكبسولة فى مونديال الأندية

الجمعة، 15 يناير 2021 12:39 ص
رئيس اللجنة الطبية: الأهلي سيخضع لنظام الكبسولة فى مونديال الأندية الأهلي
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلي ، تفاصيل اجتماع مسئولى الأهلى مع مسئولى الاتحاد الدولى بشأن كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر فبراير المقبل.

وقال محمد شوقى، خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس1: "الاجتماع لم يكن الأول لأن محمود الخطيب أجرى اجتماعا معهم من قبل وكان اجتماع طويل جدا، وكان بسيطا جدا، وكانوا محترمين جدا وردوا على كل التساؤلات التي طرحناها عليهم، وكانوا متقبلين كل شيء وفسرت مهمة كل إدارة في البطولة سواء الطبية أو الكرة".

وأضاف رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى: "نظام الكبسولة هو تغليف كامل لمكان إقامة البعثة ولا يخرج أحد منها حتى انتهاء البطولة، ويضمن سلامة كل أفراد الأهلى، وسيكون مطبقا أثناء البطولة".

وتابع محمد شوقى: "غير مسموح لدخول أي شخص لمكان تمرين الفريق أو مباراة إلا من الأعداد المسموح لها، وهناك إجراءات احترازية صارمة تطبق أثناء كأس العالم للأندية في قطر، كما أن فيفا طلب تقارير طبية لكل أفراد البعثة التي ستتواجد في قطر للبطولة يوميا قبل انطلاقها بـ15 يوما".

وأوضح محمد شوقى: "سيتم السماح بحضور 30% من سعة الملاعب للمقيمين في قطر فقط، ولن يتم السماح لجماهير الأهلى خارج قطر بالتواجد في الملاعب".

وأضاف: "إذا أصيب أحد اللاعبين بفيروس كورونا سيتم عزله وإجراء مسحة أخرى له قبل إبعاده عن الفريق، كما أنه مسموح لكل فريق الاستبدال حتى قبل أول مباراة 24 ساعة ولكن لأسباب مقنعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة